السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في مصر والعالم العربي.. محمد إمام يُعلن موعد انطلاق فيلم «أبو نسب»

محمد إمام

محمد إمام

يمنى سعيد

A A

أعلن الفنان محمد إمام عن موعد انطلاق عرض فيلمه «أبو نسب» في مصر، والعالم العربي.

وعبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشر «إمام» البوستر الخاص بالفيلم، وعلق عليه، قائلًا: «توكلنا على الله، أبو نسب، ٢١ ديسمبر بجميع سينمات مصر، ٢٨ ديسمبر، في كل الوطن العربي».

فيلم «أبو النسب» من بطولة محمد إمام وياسمين صبري، وماجد الكدوانى، وفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، وعدد من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

محمد إمام وياسمين صبرى في ثنائية ناجحة

كون الفنان محمد إمام ثنائية ناجحة مع الفنانة ياسمين صبري من خلال عدة أفلام، من بينها، فيلم «ليلة هنا وسرور» وهو ثاني تعاون جمعهم معًا، وهنا اثبت الثنائي أن من الممكن تحقيق نجاحًا كبيرًا، حيث شارك في بطولة العمل كلٍ فاروق الفيشاوي، كرم جابر، محمد عبد الرحمن، محمد ثروت، محمد أنور، ومن إخراج حسين المنباوي، تأليف كريم يوسف.

وقدم الفنان محمد إمام من خلال فيلم «ليلة هنا وسرور» دور «رضا» وهو نصاب محترف يعود من إيطاليا لسرقة تمثال أثري، وينتحل شخصية رجل أعمال يُدعى «سرور أبو الدهب»، ويتعرف على الفتاة هنا ويتزوج منها، ويوهمها بأنه يعمل لدى المخابرات المصرية، وأن الموساد يتعقبه لسرقة التمثال، في الوقت ذاته يتربص به زعيم العصابة الحاج الضو ليسرق نفس التمثال.

search