السبت، 05 أكتوبر 2024

03:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كراون مشاكل باكياً: «أنا لو اتسجنت 3 ساعات بس ممكن أموت»

 كروان مشاكل

كروان مشاكل

ياسمين شهاب

A A

عبر التيك توكر كروان مشاكل، عن حزنه الشديد بسبب ما يمر به، وذلك بسبب صدور قرار ضبط وإحضار بحقه، على خلفية نشره فيديوهات غير لائقة تم نشرها له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 وظهر «كروان مشاكل» عبر بث مباشر وهو يبكي بسبب هروبه من منزله وانتقاله من مكان لمكان حتى أصبح في الشارع، وأنه لم يفعل شئ وأن الطرف الأخر معه في المشكلة هي التي اقحمته في هذه الأزمة.

 وقال «كروان» عبر البث: «أنا والله ماعملت حاجه هي السبب عايزه تطلع ترند وخلاص أنا ذنبي إيه بقى أنا معملتش أي حاجة، أنا نفسي أرجع بيتي بس أنا لو اتسجنت 3 ساعات ممكن اموت مش 3 سنين». 

أزمة النقابات

تسبب كروان مشاكل في أزمة كبيرة بعد مشاركته في مسلسل «بطن الحوت»، وظهر خلاله ببعض المشاهد، الأمر الذي دفع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية للدفاع عن الحق الفني واحترام المشاهد بتغريم الشركة المنتجة للعمل، واتخاذ إجراءات قوية ضد صناع العمل، وأبرزها وقف أعضاء النقابة من التعامل مع مخرج العمل أحمد فوزي صالح، لتتدخل نقابة المهن السينمائية وتعلن اعتراضها على القرار للحفاظ على حق المخرج أحد أعضائها. 

وتدخل على إثر تلك الأزمة المخرج عمرو عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية بمصر لحل الأزمة، ويتوصل لاتفاق بتوقف القرار حتى انتهاء الأزمة، كما أكد على التزام كل نقابة بأعضائها، وتتكفل كل شركة إنتاج باستخراج التصاريح اللازمة من نقابة المهن التمثيلية، لكل المشاركين بالأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة.

ومشاركة كروان مشاكل كانت بمثابة الشرارة التي أشعلت النيران في الوسط الفني، بسبب غضب الجمهور ومتابعي العمل من ظهوره، وكذلك الفنانين الشباب بسبب عدم حصولهم على فرصة كافية للعمل.
 

search