الخميس، 11 يوليو 2024

10:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منال الصيفي تطالب جمهورها بالدعاء لزوجها الراحل أشرف مصيلحي بالرحمة

أشرف مصيلحي

أشرف مصيلحي

محمود الجلفي

حرصت المخرجة منال الصيفي على الدعاء لزوجها الفنان الراحل أشرف مصيلحي في يوم الجمعة، وطالبت جمهورها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، من خلال حسابها على «فيسبوك».

ونشرت منال الصيفي، منشور به صورة للراحل أشرف مصيلحي، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، داعية له بالرحمة والمغفرة.

وعلقت منال الصيفي على الصورة، قائلة: اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، وزوجا خيرا من زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النار.

وتفاعل معها الجمهور ومتابعو حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، ودعا لزوجها الراحل، العديد من الجمهور بالرحمة والمغفرة، وجاءت التعليقات من جمهورها والدعاء للفنان الراحل بأن يسكنه الله الجنة، ولها ولأبنائها بالصبر والسلوان.

وفاة أشرف مصيلحي

وفي وقت سابق وبالتحديد في يوم 27 أكتوبر، أحيت المخرجة منال الصيفي الذكرى الأربعين لوفاة زوجها الفنان أشرف مصيلحي والذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان، وذلك من خلال الشخصي حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت منال الصيفي منشور، قالت خلاله: أربعين يوم وأنت مش معانا.. أربعين يوم وأنا مش عارفة أستوعب إنك مش هاتدخل البيت تاني أنا مش زعلانة لأني عارفة إنك في مكان أحسن بكتير.. سيرتك حلوة قوي أنا فخورة بيك قوي يا أبو العيال يا جدع يا طيب يا عِشرة العمر الطيبة ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يا رب ارحمه برحمتك الواسعة.