السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجدي بدر محامي في «صيد العقارب»

مجدي بدر

مجدي بدر

محمود الجلفي

A A

يستعد الفنان مجدي بدر لتصوير مسلسله الجديد «صيد العقارب»، مع النجمة غادة عبد الرازق، والذي من المفترض دخوله السباق الرمضاني المقبل 2024، لعرضه على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقال مجدي بدر في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن تصوير العمل لم ينطلق حتى الأن، وسوف يبدأ خلال 3 أسابيع على الأقل، وعن الشخصية التي يجسدها، كشف عن مشاركته بشخصية ممدوح، وهو محامي، ويظهر بشخصية مختلفة بعيدة عن الشر الذي قدمه خلال مسلسل جعفر العمدة بالموسم الرمضاني الماضي.

وأكد خلال تصريحاته، أنه يواصل تصوير مسلسل «ألف ليلة وليلة»، والذي بدأ من العام الماضي، وسوف يعرض خلال السباق الرمضاني المقبل 2024.

وأخر مشاركة فنية لمجدي بدر، كانت خلال الموسم الرمضاني السابق 2023، بمسلسل جعفر العمدة، والذي حقق نجاح كبير، ودارت أحداث العمل حول شخصية «بلال شامة»، والتي جسدها بالعمل، وكان يعيش صراع مع النجم محمد رمضان.

أحداث مسلسل «صيد العقارب»

تدور أحداث مسلسل «صيد العقارب»، في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبدالرازق في حكاية "تحت الحزام"، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرًا وحظي باستحسان الجمهور والنقاد.

ويشارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من؛ «أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن». 

مسلسل جعفر العمدة

وكانت أحداث المسلسل تدور حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

المسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، أحمد داش، منة فضالي ومن إخراج محمد سامي.

search