السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ويل سميث ضيف شرف مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة

ويل سميث

ويل سميث

محمود الجلفي

A A

أعلنت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن وجود النجم العالمي ويل سميث، ضمن ضيوف المهرجان، كما يجري جلسة حوارية مع عدد من نجوم الفن المصري والعالمي.

وتنطلق فعاليات المهرجان اليوم، وتستمر حتى ٩ ديسمبر المقبل في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتجمع الجلسات الحوارية كل من: «ويل سميث، وزنفير سينج، وكاترينا كايف، وياسمين صبري، وأمينة خليل، وظافر عابدين، بالإضافة إلى المخرجين فارس قدس، وباز لورمان، وكاران جوهر».

تكريم نجوم العالم

كما أعلنت إدارة المهرجان عن تقديم عدد من التكريمات لنجم بوليود رانفير سينغ، والنجمة السينمائية ديان كروجر، والتي قدمت أدوار؛ هيلين الطروادية، كبريدجيت فون هامرسمارك في فيلم مخرجه تارانتينو، وقدمت شخصية أنجيل كاتيا في فيلم في التلاشي للمخرج فاتح أكين.

وأعلن المهرجان تكريم الفنان والكاتب والمنتج السعودي عبدالله السدحان، والذي اشتهر بأعماله «طاش ما طاش»، و«عودة عصويد»، و«بدون فلتر».

ارتباط ياسمين صبري

ونفت الفنانة ياسمين صبري شائعة ارتباطها، والتي تصدرت المواقع الإلكترونية خلال الساعات الأخيرة، وذلك من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التفريدات القصيرة «إكس»، حيث كتبت: «دي من المرات القليلة جدًا إلى ردّيت فيها على أي شائعة متداولة، أنا لست متزوجة».

وتابعت: «والشائعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة.. أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي أمام كل العالم.. غير كدة شائعات ليس لها أى أساس من الصحة».

search