الخميس، 03 أكتوبر 2024

01:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد داوود يكتشف دليلاً جديداً ضد محروس الويشي في «زينهم»

احمد داود

احمد داود

محمود الجلفي

A A

تصدر مسلسل زينهم، بطولة النجم أحمد داوود، منصات التواصل الاجتماعي، منذ بداية عرضه، بسبب الأحداث الشيقة والمتصاعدة بالعمل، والتي تدفع الجمهور لمتابعته والبحث عنه باستمرار.

وعرضت الحلقة التاسعة من مسلسل زينهم أحداث متصاعدة، حيث حاول «زينهم» الوصول إلى القاتل الحقيقي لسائق سيارة النقل، ويستمر بالبحث عن طريقة للوصول لحقيقة الأمر التي ستكشف وتحل لغز القضية، وضمن تحركاته يجد زينهم دليلا يدين «محروس الويشي»، بأنّه كان السبب بوضع مادة مخدرة له في الطعام، ويكتشف التفاصيل ويطلب من الطبيب عرض التفاصيل على النيابة، ويخبره أنها لا تصنف مادة مخدرة، لكن يمكن ارسال المعلومات للشرطة.

وفي سياق أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل، قرر زينهم أن يخبر رئيس المباحث بكل المعلومات والدلائل التي توصل إليها، ولكنه يحذره بأنّه سيتخذ ضده إجراء حال تدخله في القضية مرة أخرى، بسبب تجاوزه الحدود، وتصويره لأشياء بطريقة غير قانونية، وبدأ يذكره بقضية والده وقتله وأن هذا هو الدافع لمتابعته القضية، وهدد رئيس العصابة «محروس الويشي»، «جميلة» للابتعاد عن القضية، وانتهت أحدث الحلقة بتهديد «زينهم»،.

مسلسل «زينهم»

وجاء «زينهم» في المرتبة الثانية في قائمة الـ«Top 10»، ضمن الأعمال الأعلى مشاهدة على تطبيق Watch it، وذلك بعد الصدى الكبير الذي حاز عليه عند عرض أولى حلقاته خلال الأيام الماضية.

وظهر الفنان أحمد داوود، بوزن زائد وذلك عقب اكتسابه بعضا من الوزن لأداء دوره في مسلسل «زينهم»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر فضائية أون، ومنصة «Watch it».

مسلسل «زينهم»، مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود و سلمى أبو ضيف وكريم قاسم وإنجي أبو السعود وبسمة نبيل ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وعماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.


 

search