السبت، 06 يوليو 2024

04:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالفيديو.. «ياو أنور» يرد على اتهامات لجنة الحكام

ياو أنور

ياو أنور

دنيا عبده

رد التوجولي ياو أنور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على اتهامات لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، والتي طالبت بتحويل اللاعب إلى لجنة الانضباط.

ونشر الحساب الرسمي للإسماعيلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيديو للاعب وهو ينفي قيامه بالهجوم على منظومة التحكيم في الدوري المصري عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الهزيمة أمام فريق بيراميدز بهدفين لهدف.

وأكد اللاعب أنه لا يملك أية حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي من الأساس، ومن ثم مهاجمته للجنة الحكام ليس لها  أساس من الصحة. 

لجنة الحكام تطلب تحويل لاعب الإسماعيلي للجنة الانضباط

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على تقديم اللجنة لمذكرتين للاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة، ضد ياو أنور مهاجم الإسماعيلي وطالبت بتحويله إلى لجنة الانضباط بعد إساءة اللاعب للتحكيم المصري.

وأكدت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء، أن جلسة داخل لجنة الحكام اليوم الأربعاء، من أجل اتخاذ قرار بشأن لاعب الإسماعيلي ياو أنور، بسبب استياء لجنة الحكام بعد ما نشره اللاعب، والذي يُعد طعنًا في نزاهة الحكام المصريين، وهو الأمر الذي لا تقبله لجنة الحكام.

بيراميدز يهزم الإسماعيلي بثنائية ويتصدر جدول الدوري

حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي لحساب منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.

افتتح التسجيل ياو أنور للدراويش في الدقيقة الـ 12 من عمر المباراة، قبل أن يسجل عبد الله السعيد هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة الـ 66، وتقدم فخري لاكاي للفريق السماوي في الدقيقة الـ 86.