السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف إكرامي ورمضان صبحي على دكة بدلاء بيراميدز في مواجهة الإسماعيلي

بيراميدز

بيراميدز

رحمة عويس

A A

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول بنادي بيراميدز، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الإسماعيلي بعد قليل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على بيراميدز في الرابعة من مساء اليوم الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

تشكيل بيراميدز

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي: حراسة المرمى - أحمد الشناوي - خط الدفاع - محمود مرعي - أسامة جلال - محمد حمدي - محمد الشيبي - خط الوسط - بلاتي توريه - أحمد توفيق - عبد الله السعيد - يوسف أسامة    - محمد رضا بوبو - خط الهجوم - فيستون ماييلي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من: شريف إكرامي - علي جبر - رمضان صبحي - كريم حافظ - أحمد فتحي  - مهند لاشين - سيف جعفر -   دودو الجباس - فخري لاكاي.

تاريخ مواجهات الإسماعيلي وبيراميدز

تقابل الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي مع نظيره بيراميدز في 12 مباراة سابقة جمعت بينهم في مختلف المسابقات والبطولات.

وفاز فريق بيراميدز على الإسماعيلي في 5 مباريات بينما نجح الدراويش في الفوز على نظيره بيراميدز في 4 مباريات وحسمت نتيجة التعادل بينهما في ثلاث مباريات فقط.

ترتيب الإسماعيلي وبيراميدز في الترتيب

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مثلها ، وسجل لاعبيه 8 أهداف واستقبلت شباكهم 6 أهداف.

بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط فقط، وذلك بعدما لعب 6 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله خسر في 4 مواجهات وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.

search