السبت، 06 يوليو 2024

05:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طعن في نزاهتهم.. لجنة الحكام تطلب تحويل لاعب الإسماعيلي للجنة الانضباط

الإسماعيلي

الإسماعيلي

دنيا عبده

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على تقديم اللجنة لمذكرتين للاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة، ضد ياو أنور مهاجم الإسماعيلي وطالبت بتحويله إلى لجنة الانضباط بعد إساءة اللاعب للتحكيم المصري.

وأكدت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء، أن جلسة داخل لجنة الحكام  اليوم الأربعاء، من أجل اتخاذ قرار بشأن لاعب الإسماعيلي ياو أنور، بسبب استياء لجنة الحكام بعد ما نشره اللاعب، والذي يُعد طعنًا في نزاهة الحكام المصريين، وهو الأمر الذي لا تقبله لجنة الحكام. 

ووجه ياو أنور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، اتهامات لحكام مباراة الدراويش وبيراميدز، والتي جمعت بينهما على ملعب الدفاع الجوي أمس الثلاثاء لحساب منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتب مهاجم الدراويش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الاتحاد المصري لكرة القدم، قوموا بتوفير رواتب الحكام لأنهم يحصلون عليها قبل كل مباراة».

بيراميدز يهزم الإسماعيلي بثنائية ويتصدر جدول الدوري

حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة  التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي لحساب منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.

افتتح التسجيل ياو أنور للدراويش في الدقيقة الـ 12 من عمر المباراة، قبل أن يسجل عبد الله السعيد هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة الـ 66، وتقدم فخري لاكاي للفريق  السماوي في الدقيقة الـ 86.

ودخل الإسماعيلي المباراة بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: كمال السيد،الدفاع: حمدي النقاز - محمد هاشم - محمد نصر - إياد العسقلاني،الوسط: محمد عبد السميع - محمد بيومي - عمر الساعي - محمد دسوقي،الهجوم: مروان حمدي - ياو أنور.