الخميس، 11 يوليو 2024

07:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إيمي سمير غانم تكشف سر القلادة التي ترتديها دائمًا

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم

ياسمين شهاب

عبرت الفنانة إيمي سمير غانم، عن سعادتها بالعودة إلى التمثيل من جديد عقب غياب دام 5 سنوات بسبب وفاة والدها الفنان سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، وأيضًا إنجابها لابنها فادي حسن الرداد.

وقالت «إيمي» خلال لقائها برنامج «سينماتك» عبر الفضائية السعودية sbc، إن مشاركتها في فيلم «بلوموندو» كضيفة شرف مجرد «تسخين» للعودة إلى الساحة الفنية من جديد، وأيضًا ستشارك في عرض مسرحي ضمن فعاليات موسم الرياض.

سر القلادة

وكشفت خلال اللقاء عن سر القلادة التي ترتديها دائمًا، ومحفور عليها اسم ابنها «فادي» وأن لديها قلادة أخرى عليها اسم والدها الراحل الفنان سمير غانم، أحيانا تريدي التي عليها اسم والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز.

وشاركت إيمي سمير غانم، في مسرحية «التلفزيون» هي العمل الأول للفنانة إيمي سمير غانم، بعد وفاة والديها، دلال عبدالعزيز، وسمير غانم، بعد أن اختفت تمامًا عن الساحة عقب وفاتهما، لتأثرها الشديد لرحيلهما.

ويشارك في بطولة مسرحية «التلفزيون» إلى جانب حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، كلًا من بدرية طلبة، أوس أوس، محمود حافظ وسليمان عيد.

وطرحت الشركة المنظمة  أسعار تذاكر المسرحية، وتنوعت فئات التذاكر بين 14 فئة، وتبدأ من 75 ريال سعودي أي ما يعادل 617 جنيهًا مصريًا، إلى 3,155 ريال أي ما يعادل 25,997 جنيه مصري.

تجدر الإشارة إلى أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم تعاونا أكثر من مرة في الدراما والسينما، ومن أعمالهما مسلسل «عزمي وأشجان»، ومسلسل «حق ميت»، وفيلم «عشان خارجين».