الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منذ موت والديها.. إيمي سمير غانم تعود للسباق الرمضاني بعد غياب

ايمي سمير غانم

ايمي سمير غانم

محمود الجلفي

A A

تستعد الفنانة إيمي سمير غانم لعمل فني جديد، تدخل به السباق الرمضاني مجددًا، وتحضر خلال الوقت الحالي لتفاصيل العمل الأخيرة قبل بدء التصوير.

وأكدت إيمي سمير غانم خلال تصريحات تلفزيونية، عودتها للموسم الرمضاني بعمل درامي جديد، تقوم بالتحضير له خلال الوقت الحالي. 

وخلال تصريحاتها قالت: «بقالي 5 سنين مشتغلتش وواحدة واحدة بحاول أرجع للشغل تاني، وكمان أول مرة اشتغل في السعودية بمسرحية التلفزيون».

كما تحدثت عن تفاصيل مشاركتها مع حسن الرداد في مسرحية التليفزيون، والتي دخلت المنافسات بالسعودية، ضمن موسم الرياض، حيث قالت: «المسرحية ظريفة، اجتماعية كوميدية، وجايين نفك عن نفسنا شوية ونفرفش الناس، وبلعب دور مطربة شعبية بيحصلها شوية مواقف مش ظريفة»

أعمال إيمي سمير غانم

والجدير بالذكر أن، أخر عمل فني شاركت إيمي غانم ببطولته، هو مسلسل سوبر ميرو، الذي عُرض سنة 2019 وحقق نجاحًا ساحقًا، حيث تناول العمل قصة أميرة طفطف، مسئولة سوشيال ميديا في موقع الخبر اﻷكيد، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

مسرحية «التلفزيون»


ويشارك في بطولة مسرحية «التلفزيون» إلى جانب حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، كلًا من بدرية طلبة، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد.

وطرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر المسرحية، وتنوعت فئات التذاكر بين 14 فئة، وتبدأ من 75 ريال سعودي أي ما يعادل 617 جنيها إلى 3,155 ريال أى ما يعادل 25,997 جنيه.

تجدر الإشارة إلى أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم تعاونا أكثر من مرة في الدراما والسينما، ومن أعمالهما مسلسل «عزمي وأشجان»، ومسلسل «حق ميت»، وفيلم «عشان خارجين».