السبت، 05 أكتوبر 2024

10:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسبوع الطلاق الفني.. حالتا انفصال بعد سنوات من الحب تتصدر المشهد

نجوم الفن

نجوم الفن

محمود الجلفي

A A

يعيش الوسط الفني حالة من الحزن خلال الأيام الأخيرة بسبب بعض الأحداث الفنية الساخنة، وأبرز ما تصدر المشهد هو طلاق نجوم الفن، والذي أصبح الأول في محركات البحث، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأخبار بشكل كبير.

وما يثير التساؤلات والاستفهام هو طلاق الفنانين الذين تجمعهم قصة حب كبيرة، وكان ظهورهم إعلاميًا مليئًا بالحديث عن حبهم الكبير، وظهور حياتهم السعيدة للجميع، ولم يتوقع أحد طلاق يوسف الشريف من إنجي علاء، بسبب ظهورهم الإعلامي القليل، وعدم الحديث عن أمورهم الشخصية إلا بالإيجاب.

وأعلن الفنان يوسف الشريف أمس، عن طلاقه من زوجته الكاتبة انجي علاء، وذلك من خلال بيان مشترك نشروه على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

جاء خبر طلاق الثنائي الذي استمر زواجهما 14 عاما، بعد مرور أيام قليلة من طلاق الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، بعدما أعلنت ذلك من خلال حسابها الشخصي على «إنستجرام».

الأمر يختلف في تجاهل أحمد فهمي لهذه الأنباء وعدم التعليق على الأمر، حتى انه أمتنع من الظهور على «السوشيال ميديا»، واكتفى فقط بالظهور في عزاء شقيق الفنان شريف رمزي.

أثار الأمر العديد من التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، عن الأسباب التي أدت لطلاق المشاهير، ولكن أحمد فهمي خرج للرد على هذه التفسيرات، حيث قال خلال لقائه بأنس بوخش: «عندي مصايب كتير وعندى مشاكل فى شخصيتى، لكن كله بيحب يطلع فى التليفزيون يقول أحلى ما عنده.. يعنى لو سألت حد فى الشارع هيقولك أنت ناجح، ولكن أنا أقدر أقول إنك ناجح فى شغلك، وده اللى أنا شايفه بس معرفش إنت فى حياتك عامل إيه».

طلاق إنجي علاء ويوسف الشريف

أعلن الفنان يوسف الشريف، عن انفصاله عن زوجته السيناريست إنجى علاء بعد زواج دام 14 عامًا، وأثمر عن ولدين هما عبدالله وعبدالرحمن.

وكتب «الشريف» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «قدّر الله وما شاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العِشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا إنجي إني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمد لله على كل شيء».

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

أعلنت الفنانة هنا الزاهد، انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، وذلك من خلال حسابها على «إنستجرام»، ووجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة للفنان أحمد فهمي، متمنية له الخير في حياته القادمة.

وكتبت الفنانة هنا الزاهد على «إنستجرام»، من خلال خاصية «استوري»، قائلة: «الحمد لله، تم الانفصال رسمي، بيني وبين أحمد، بعد 4 سنين جواز، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير». 

search