الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشرطة الأمريكية تكشف سبب وفاة الفنان إيفان إلينجسون

إيفان إلينجسون

إيفان إلينجسون

محمود الجلفي

A A

كشفت إدارة شرطة مقاطعة سان برناردينو بولاية كاليفورنيا عن الأسباب الفعلية لوفاة الممثل الشاب الأمريكي إيفان الينجسون. 

وأكدت الشرطة الأمريكية، بعد مرور أقل من شهر على وفاة الممثل الشاب إيفان إلينجسون، عن عمر يناهز 35 عامًا، أنه رحل بسبب جرعة زائدة عرضية من عقار «الفنتانيل» المخدر، وذلك بحسب موقع «هوليوود ريبورتر».

وتم العثور على إيفان إلينجسون نجم «My Sister’s Keeper» في 5 نوفمبر الجاري، ميتًا بمقر إقامته في فونتانا، كاليفورنيا، وذكر موقع «TMZ» سابقًا أن إ«لينجسون» كان يقيم في منزل للتأهيل عندما توفي.

من هو إيفان إلينجسون؟

وبالرغم من غياب إيفان الينجسون عن الظهور الفني والإعلامي منذ 10 سنوات، ولكنه له عدد من الأدوار في العديد من الأعمال السينمائية على مدار سنوات طفولته ومراهقته، وبدأ العمل بالمجال الفني عندما كان بعمر الـ 10 سنوات، وأبرز أدواره لعب دور «جيسي فيتزجيرالد»، وهو الابن المراهق لسارة التي تلعب دورها كاميرون دياز، ضمن أحداث فيلم «My Sister’s Keeper» للمخرجة جودي بيكولت، قام ببطولة الفيلم أمام أبيجيل بريسلين وصوفيا فاسيليفا.

وفي وقت سابق، قبل وفاته كان إلينجسون قد قال في تصريحات لصحيفة «The Philippine Star» ضمن مقابلة أجريت معه سنة 2009: «لم أحظ قط بنفس تجربة الطفولة مع أصدقائي لم يكن لدي المزيد من الوقت لأقضيه معهم، ومع ذلك، كانت طفولتي رائعة لقد كنت مشغولاً بفعل الأشياء التي أحبها، لم أشعر بأي ندم لأنني وجدت شغفي للتمثيل في وقت مبكر».

search