الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بلاش السيرة دي».. فيديو عن الموت يجمع خالد صالح وطارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز وخالد صالح

طارق عبد العزيز وخالد صالح

محمود الجلفي

A A

عاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتداول فيديو سابق للفنان طارق عبد العزيز مع الفنان خالد صالح، من مسلسل أم كلثوم، قبل 24 عامًا.

وظهر خلال الفيديو الذي نشره الفنان طارق عبد العزيز قبل رحيله، مشهد يجمعه بالفنان خالد صالح ويتحدثان خلاله عن الموت، ويكشف المشهد رؤية كل منهما للحياة بمختلف تفاصيلها، والتشاؤم الذي يشعر به أحدهم، وخوف الآخر من الموت.

والمشهد من مسلسل «أم كلثوم»، من كتابة الراحل محفوظ عبد الرحمن، وإخراج أنعام محمد على، وقدم خالد صالح شخصية الشاعر الراحل مأمون الشناوى، بينما قدم طارق عبد العزيز شخصية الكاتب كامل الشناوى، وكانت تربطهما علاقة قوية بكوكب الشرق أم كلثوم خلال أحداث العمل.

وكتب طارق عبد العزيز تعليق على الفيديو يدعو فيه لخالد صالح: «كامل ومأمون الشناوي من مسلسل أم كلثوم، نسألكم الدعاء لخالد صالح وكل من رحلوا عنا».

وكانا يتحدثان خلال الفيديو عن الموت، حيث يقول مأمون لشقيقه كامل، «ماحدش يعرف إنك بتكره الليل علشان كده بتسهره كله»، ويرد كامل عليه: «أنا مابكرهش الليل أنا بكره النوم بحس إنى لو نمت هموت»، فرد مأمون: «لا كلنا لازم ننام يا كامل والموت لازم هيجي لوحده»، ليختتم كامل الحديث: «بلاش السيرة ديه وحياة أبوك».
 

وأعاد الجمهور مشاركة الفيديو مجددًا، مع عدد كبير من التعليقات بالرحمة والمغفرة لهم، وطلب أن يجمعهم الله ببعضهم في الجنة، وانتشر الفيديو بقوة.

طارق عبد العزيز وخالد صالح

وكان طارق عبد العزيز وخالد صالح تجمعهما علاقة صداقة قوية، وامتدت العلاقة بينهما منذ دراستهما بالجامعة، بسبب توافق هواياتهما بالتمثيل، وأصبحا نجمين فى عالم السينما والدراما، وتشارك النجمان فى مجموعة من الأعمال الفنية من بينها «فبراير الأسود»، و«موعد مع الوحوش»، و«بعد الفراق»، و«أم كلثوم» وغيرها.