السبت، 05 أكتوبر 2024

04:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة بالدوري

تدريبات الأهلي

تدريبات الأهلي

حسين العجيلي

A A

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم، الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سموحة، المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من  بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وعاد لاعبو الأهلي للتدريبات الجماعية بدون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق ميدياما بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الماضي، الذي أقيم بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الاولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المسائي، وذلك للحديث عان كافة الجوانب الفنية الخاصة بفريق سموحة.

وأدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة ميدياما أمس، بعض التدريبات الاستشفائية، وذلك للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما استكمل باقي اللاعبين تدريباتهم داخل التتش بشكل طبيعي.

ويستمر الفريق في الاستعداد للمباراة المقبلة، بعدما رفض المدير الفني مارسيل كولر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، نظرًا للضيق الوقتي الذي يفصل بين المباراتين، ويسعى الجهاز الفني واللاعبون إلى استغلال الوقت المتاح لهم للتحضير بشكل جيد لمواجهة سموحة.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ويلتقي الأهلي مع نظيره سموحة يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب ستاد السلام، وستنقل المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم» سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

وتمكن الأهلي من تسجيل ثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

search