السبت، 05 أكتوبر 2024

05:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يطير إلى تنزانيا بطائرة خاصة الخميس المقبل لمواجهة يانج أفريكانز

لاعبي الأهلي

لاعبي الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

يتوجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى تنزانيا بطائرة خاصة يوم الخميس المقبل؛ لمواجهة فريق يانج أفريكانز في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقرر مجلس إدارة النادي تعيين محمد الدماطي عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق المتجهة إلى تنزانيا الخميس المقبل.

ويلتقي الأهلي مع يانج أفريكانز 2 ديسمبر المقبل في تنزانيا، علماً بأن الفريق التنزاني خسر في الجولة الأولى من شباب بلوزداد الجزائري بملعب الأخير بثلاثية نظيفة.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏الدماطي رئیسا لبعثة الأهلي في تنزانیا قرر مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تکليف محمد الدماطي عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تنزانيا الخميس المقبل؛ للاقاة يانج أفريكانز ضمن فعاليات الجولة الثانية لدور الجموعات. وحرص الدماطي على التنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو مدير الكرة وترتيب كافة الأمور الخاصة ،بالبعثة وتوفير أحسن الأجواء للجهاز الفني واللاعبين لتحقيق أحسن النتائج.. يذكر أن فريق الأهلي حقق الفوز في مباراته الأولى أمس على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة etisalat FABMISR HELIX Lipton CocaCola OGLC ALMARASEM‏'‏‏

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا هامًا على نظيره ميدياما الغاني، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس السبت، في أولى مبارياته بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، بعد هدفه في المباراة، تفوق حسين الشحات على حسام حسن ويهدد رقم وليد سليمان.

وتمكن حسين الشحات نجم النادي الأهلي، رقمًا مميزًا مع الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بتسجيله هدف اليوم، في شباك ميدياما الغاني، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس، في أولى مبارياته بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

ووقع الشحات على هدف الشياطين الحمر الثاني، في الفوز على ميدياما بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد السلام، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع حسين الشحات رصيده مع الأهلي إلى 18 هدفا في البطولات الإفريقية، متفوقًا بذلك على حسام حسن، كما نجح في التساوي مع محمد بركات، والأنجولي أمادو فلافيو اللذان يملكان نفس عدد الأهداف.

ويحتاج حسين الشحات إلى تسجيل هدفين مع الفريق الأحمر، للتساوي مع وليد سليمان نجم الأهلي السابق، وصاحب المركز الرابع في قائمة هدافي الفريق الأحمر بالبطولات الإفريقية.

search