الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيمون تُعلن انضمامها لمسلسل «صيد العقارب»

سيمون

سيمون

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الفنانة سيمون، عن مشاركتها في مسلسل «صيد العقارب»، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024، العمل من بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي وعدد كبير من نجوم الفن.

ونشرت الفنانة «سيمون» عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مجموعة من الصور معلقة: «الفنانة سيمون تنضم لأسرة مسلسل صيد العقارب مسلسل غادة عبد الرازق في رمضان ٢٠٢٤، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، ومن بطولة رياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر ومجدي بدر وعماد صفوت ومجموعة من النجوم».
 


يذكر أن آخر أعمال الفنانة سيمون مسلسل "قيد عائلي"، والذي عُرض في مارس 2019، وكان من بطولة كل من ميرفت أمين، وعزت العلايلي، وبوسي، وصلاح عبدالله، وكارولين عزمي، ودينا فؤاد، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج تامر حمزة وتأليف محمد رجاء.
 تدور أحداث المسلسل حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما الشديد بسبب صراع على الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

وفي سياق متصل أعلنت الفنانة غادة عبدالرازق، عن بدء تصوير مسلسل «صيد العقارب» المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024 والعمل من بطولة الفنان رياض الخولي وعدد كبير من نجوم الفن.
 

وتجسد غادة عبد الرازق، دور ابنة الفنان أحمد ماهر التي تعيش الكثير من الصراعات في حياتها بسبب عملها ولكن أكثر صراعاتها في الحياة ستكون مع الفنان رياض الخولي.
 

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق، نشرت العديد من الصور مؤخرًا لمسلسل «صيد العقارب» معلقة: «مسلسل صيد العقارب رمضان ٢٠٢٤ إن شاء الله.. مع نجوم عظماء في مصر والشرق الأوسط … دعواتكم لينا فضلًا».