الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بوجهين مختلفين.. أحمد ماجد ينافس في السباق الرمضاني 2024

أحمد ماجد

أحمد ماجد

ندى يوسف

A A

أعلن الفنان أحمد ماجد، عن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل 2024، بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل «صوت وصورة»، الذي عرض مؤخرًا على شاشة dmc.

وأكد «ماجد» خلال لقائه مع «الجمهور»، أنه يشارك في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» مع الفنانة مي عمر، وباقة مميزة من ألمع النجوم، منهم الفنان أحمد زاهر، الفنانة سلوى عثمان، الفنانة أروى جودة، سامي مغاوري، كمال أبو رية، وهو من إخراج محمد سامي.

وأشار إلى أنه انتهى من تصوير كافة مشاهده في «نعمة الأفوكاتو»، ولكن الأحداث التي تشهدها فلسطين حاليًا جراء الاعتداء الإسرائيلي منعتهم من الإعلان عن انتهاء التصوير.

كما يتعاون مع الفنان ياسر جلال في مسلسل «ألف ليلة وليلة»، الذي يتناول قصة شهرزاد وشهريار بطريقة مختلفة عما عرض من قبل على الشاشة.

«نعمة الأفوكاتو»

وتجسد مي عمر شخصية محامية تدعى «نعمة أبو علب»، وهى شخصية جديدة تقدمها مي في الدراما التليفزيونية، وتمر تلك الشخصية بعدة أحداث مختلفة خلال سير الحلقات.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب «عمر» كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، وتدور أحداث العمل في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف خلال مدة التصوير.

«ألف ليلة وليلة»

يشارك في بطولة «ألف ليلة وليلة» كلًا من ياسر جلال، ياسمين رئيس، شيري عادل، محمد رياض، مايان السيد، أحمد ماهر، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.