الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رونالدو يقود هجوم النصر أمام الأخدود في دوري روشن

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

حسين العجيلي

A A

استقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، على تشكيل فريقه لمواجهة الأخدود، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم، الجمعة، على استاد «الأول بارك» لحساب منافسات الدور الـ 14 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الأخدود

ويدخل لويس كاسترو المباراة بتشكيل مكون من:«في حراسة المرمى: النجار، خط الدفاع: أليكس تيليس، عبد الإله العمري، فتيل، سلطان الغنام، في خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، سامي النجعي، في خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو».

موعد مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة العالمي والأخدود في الثامنة من مساء اليوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من دوري روشن.

القنوات الناقلة لمباراة النصر أمام الأخدود

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات “SSC sport HD1” الرياضية السعودية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري السعودي، وذلك بتعليق المعلق المصري مدحت شلبي.

ترتيب النصر والأخدود بالدوري السعودي

يدخل فريق النصر مواجهة اليوم أمام فريق والأخدود، وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد فريق الأخدود في المركز الـ 16 برصيد 10 نقاط.

search