الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الأخدود

رونالدو

رونالدو

دنيا عبده

A A

استقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، على تشكيل فريقه لمواجهة الأخدود، في المباراة التي ستجمع بينهما على استاد «الأول بارك» لحساب منافسات الدور الـ 14 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الأخدود

من المتوقع أن يبدأ لويس كاسترو المباراة بتشكيل مكون من: ففي حراسة المرمى: نواف العقيدي، وفي خط الدفاع: أليكسيس تيليس - عبدالإله العمري - آل فتيل - سلطان الغنام، وفي خط الوسط: عبدالله الخيبري - سيكو فوفانا - سامي النجعي - تاليسكا - عبدالرحمن غريب، ويقود الهجوم: كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة العالمي والأخدود في الثامنة من مساء اليوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من دوري روشن.

القنوات الناقلة.. تُبث مباراة النصر والأخدود عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «ssc sports»، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2023 - 2024.

ترتيب النصر والأخدود بالدوري السعودي

يدخل فريق النصر مواجهة اليوم أمام فريق والأخدود، وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد فريق الأخدود في المركز الـ 16 برصيد 10 نقاط.

search