الأحد، 07 يوليو 2024

11:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البرازيل والأرجنتين في قمة نارية اليوم بكأس العالم للناشئين

منتخب البرازيل للشباب

منتخب البرازيل للشباب

دنيا عبده

يستعد ملعب مدينة جاكرتا الدولي، لمباراة قوية ومثيرة بين منتخب الأرجنتين والبرازيل، التي ستجمع الفريقين اليوم الجمعة، ضمن مباريات دور ربع النهائي لمنافسات كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة في إندونيسيا.

موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل بكأس العالم 

تنطلق مباراة المنتخب البرازيلي ونظيره الأرجنتيني،  في تمام الثانية ظهر اليوم الجمعة، ويسعى منتخب السامبا في مباراة اليوم للحفاظ على لقبه وحصد لقب كأس العالم الخامس، في المقابل، يسعى المنتخب الأرجنتيني لحصد أول لقب في تاريخه بمسابقة كأس العالم للناشئين.

وتأهل منتخب البرازيل لدور ربع نهائي بعد الفوز أمام نظيره الإكوادور في دور الـ 16 ، في المباراة التي انتهت بثلاثية لهدف على ستاد «مانهان». 

هل تفشل البرازيل في التأهل لكأس العالم؟

وعلى صعيد المنتخب الأول، واصل المنتخب البرازيلي نتائجه السلبية، حيث تلقى الخسارة الثالثة له أمام الأرجنتين، بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم بينهما، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، الذي سيقام في أمريكا وكندا والمكسيك.

وتلقى منتخب البرازيل خسارة موجعة أمام نظيره الأرجنتين، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ماراكانا، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويعتبر هذا التعثر، هو الرابع لمنتخب البرازيل، في تصفيات كأس العالم، حيث سقط في فخ التعادل أمام فنزويلا، قبل أن يتعثر مجددًا في الجولتين السابقتين،أمام أوروجواي وكولومبيا، محققًا رقمًا سلبيًا لم يحدث من قبل لمنتخب السليساو، صاحب الرقم القياسي في التتويج بكأس العالم، حيث حقق اللقب من قبل، في 5 مناسبات، آخرها كان عام 2002.