السبت، 06 يوليو 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دي ماريا يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب الأرجنتين بعد كوبا أمريكا

دي ماريا

دي ماريا

إسلام عبدالجليل

أعلن النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب بنفيكا البرتغالي، اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب بلاده، عقب نهاية بطولة كوبا أمريكا 2024.
وأصدر دي ماريا، بيانا رسميا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلا: "حسنًا، لقد وصلت إلى آخر مباراة تأهيلية بالنسبة لي، ولا أستطيع أن أعبر بالكلمات عن مدى التصفيق من الناس الذي ملأ روحي في هذه المرة الأخيرة، وأنا أستمتع بكل ثانية من تلك المودة وعاطفة زملائي في الفريق، هم أصدقائي، بدونهم هذه القصة لن يكون لها نفس المعنى، حب كل واحد منهم جعلني ما أنا عليه اليوم".

وأضاف: "إن عاطفة كل واحد منهم هي التي جعلتني ما أنا عليه اليوم، لسوء الحظ، لا يمكننا أن نتخلى عن الأحداث التي وقعت في الملعب، فلا أحد يستحق تلك المعاملة السيئة، ولا الضربات والعائلات والأطفال الخائفين وسط الملعب حيث كل ما كان ينبغي أن يحدث هو مشاهدة المباراة والاستمتاع بها. ضمن ما هو الفلكلور الكروي. نأمل ألا يحدث هذا النوع من الأشياء مرة أخرى". 

وواصل: "نحن كلاعبين سندافع دائمًا عن شعبنا دون أدنى شك، كوبا أمريكا ستكون المرة الأخيرة التي أرتدي فيها القميص الأرجنتيني، مع كل الألم الذي في روحي والشعور بعقدة في الحلق أقول وداعا لأجمل شيء حدث لي في مسيرتي، أرتديه، أعرفه و أشعر بذلك بكل فخر". 

واختتم: "شكرًا للجماهير، شكرًا لعائلتي، شكرًا للأصدقاء والزملاء، سنواصل صنع التاريخ، وسيبقى ذلك إلى الأبد، دعونا نذهب من أجل الأرجنتين".

ولعب دي ماريات بقميص منتخب الأرجنتين 136 مباراة استطاع تسجيل 29 هدفا وصنع مثلها، وقاد الألباسيلستي للتويج باللقب الأغلى الفوز بكأس العالم 2022 بقطر.