الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريهام حجاج تطالب الهلال الأحمر بمساعدتها في العثور على طفل فلسطيني مصاب

ريهام حجاج

ريهام حجاج

ندى يوسف

A A

«يا حبيبي يا ابني.. مستعدة اتحمل رعايته».. بهذه الجملة أعربت الفنانة ريهام حجاج، عن حزنها الشديد بسبب ما يحدث حاليًا في فلسطين جراء الاعتداء الإسرائيلي على قطاع غزة 

 ونشرت ريهام حجاج مقطع فيديو لطفل فلسطيني بُترت يده أثناء قصف غزة ، وأكدت «حجاج» أنها مستعدة لتكفل هذا الطفل، والانفاق على علاجه حتى يتماثل الشفاء التام، من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت: «حبيبي يا ابني، الطفل ده محتاج ييجي مصر فورًا، وأنا مستعدة اتحمل رعايته وعلاجه بس يدخل مصر، أرجو تدخل كل الجهات المعنية وفى مقدمتها مؤسسة الهلال الأحمر .

دفاع  ريهام حجاج  عن فلسطين 

 دخلت الفنانة ريهام حجاج، في مشادة كلامية مع متابعيها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بسبب تعليقها الأخير على الأوضاع التي تحدث في فلسطين حاليًا.

واستنكرت «حجاج» الأحداث التي تشهدها فلسطين في الوقت الراهن على يد الإسرائيليين، مؤكدة أن إسرائيل لم يكن لها وجود من قبل، حيث كتبت: «إسرائيل لم يكن لها وجود قبل 1948».

ورد أحد المتابعين على المنشور، قائلًا: «إسرائيل حقيقة باقية ولن تغيرها الشعارات،  واستفز التعليق ريهام حجاج لترد عليه، مؤكدة أن إسرائيل إلى زوال،

وتفاعل متابعون على المنشور، مؤيدين رأى حجاج، وجاءت التعليقات كالتالي: «إسرائيل دولة الشيطان»، «ولحد وقتنا هذا ملهاش وجود بردو»، «وإن شاء الله مش هيكون ليها وجود بعد اليوم».

search