الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رمضان 2024.. ريهام حجاج تدخل في ثوب «صدفة» بنهاية نوفمبر

ريهام حجاج

ريهام حجاج

ندى يوسف

A A

تخوض الفنانة ريهام حجاج، السباق الرمضاني المقبل 2024 بعمل درامي جديد بعنوان «صدفة»، ويعتبر هذا التعاون الثالث بينها وبين المخرج سامح عبدالعزيز، بعد النجاح الذي حققاه معًا في «يوتيرن» و«جميلة».

وتستعد «حجاج» لبدء تصوير أول مشاهدها في العمل خلال الأيام المقبلة، وبدأ المخرج في معاينة أماكن التصوير وتجهيز التحضيرات الأولية، حتى يبدأ التصوير في نهاية شهر نوفمبر الجاري.

ويشارك في بطولة مسلسل «صدفة» إلى جانب ريهام حجاج، كل من خالد الصاوى، رحاب الجمل، سلوى خطاب، فراس سعيد، عصام السقا، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

آخر أعمال ريهام حجاج

يذكر أن مسلسل «جميلة»، هو آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج الدرامية، الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي 2023.

«جميلة» من بطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، يسرا اللوزى، سوسن بدر، سامح الصريطى، أحمد الشامى، مروة الأزلى، وصبرى عبد المنعم، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وكانت أحداث العمل تدور فى إطار تشويقى واجتماعى، وسلط الضوء على مشاكل الميراث وبعض المشكلات الزوجية.

مشاجرة ريهام حجاج مع المتابعين

على صعيد آخر، دخلت الفنانة ريهام حجاج، في مشادة كلامية مع متابعيها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بسبب تعليقها الأخير على الأوضاع التي تحدث في فلسطين حاليًا.

واستنكرت «حجاج» الأحداث التي تشهدها فلسطين في الوقت الراهن على يد الإسرائيليين، مؤكدة أن إسرائيل لم يكن لها وجود من قبل، حيث كتبت: «إسرائيل لم يكن لها وجود قبل 1948».

ورد أحد المتابعين على المنشور، قائلًا: «إسرائيل حقيقة باقية ولن تغيرها الشعارات، بلدك في سلام معها وحكومتك في تواصل وزيارات مستمرة معها، ترديد شعارات متطرفة غير واقعية هو تصرف غير مسئول».

واستفز التعليق ريهام حجاج لترد عليه، مؤكدة أن إسرائيل إلى زوال، ولم تذكر حتى في «البوذية»، وصدقت على كلامها متابعة أخرى، قائلة: «وملهومش لسه وجود.. دول زي الهوا شفافين بس».

وتفاعل متابعون على المنشور، مؤيدين رأى حجاج، وجاءت التعليقات كالتالي: «إسرائيل دولة الشيطان»، «ولحد وقتنا هذا ملهاش وجود بردو»، «وإن شاء الله مش هيكون ليها وجود بعد اليوم».

search