الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد ريهام حجاج تدخل فى مشادة مع متابعيها بسبب إسرائيل

ريهام حجاج

ريهام حجاج

ندى يوسف

A A

دخلت الفنانة ريهام حجاج، في مشادة كلامية مع متابعيها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بسبب تعليقها الأخير على الأوضاع التي تحدث في فلسطين حاليًا.

واستنكرت «حجاج» الأحداث التي تشهدها فلسطين في الوقت الراهن على يد الإسرائيليين، مؤكدة أن إسرائيل لم يكن لها وجود من قبل، حيث كتبت: «إسرائيل لم يكن لها وجود قبل 1948».

ورد أحد المتابعين على المنشور، قائلًا: «إسرائيل حقيقة باقية ولن تغيرها الشعارات، بلدك في سلام معها وحكومتك في تواصل و زيارات مستمرة معها، ترديد شعارات متطرفة غير واقعية هو تصرف غير مسئول»

واستفز التعليق ريهام حجاج لترد عليه، مؤكدة أن إسرائيل إلى زوال، ولم تذكر حتى في «البوذية»، وصدقت على كلامها متابعة أخرى، قائلة: «وملهومش لسه وجود.. دول زي الهوا شفافين بس».

وتفاعل متابعون على المنشور، مؤيدين رأي حجاج، وجاءت التعليقات كالتالي: «إسرائيل دولة الشيطان»، «ولحد وقتنا هذا ملهاش وجود بردو»، «وإن شاء الله مش هيكون ليها وجود بعد اليوم».

تضامن ريهام حجاج مع الشعب الفلسطيني

جدير بالذكر، أن الفنانة ريهام حجاج أعلنت، عن غضبها بسبب الأحداث التي تمر بها غزة حاليا، من حملة هجوم بري، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، رسالة موجه للعالم كله باللغتين الإنجليزية والعربية.

ونشرت «حجاج» عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور، صور بداخلها رسالة للعالم موجهة باللغتين العربية والإنجليزية، تقول: «ابلغوا العالم بأن هناك بقعة على هذه الأرض تباد بعدما سلبت حريتها.. خسرنا سبل التواصل معهم، وهم الآن على تواصل مع رب السماء.. لن يناموا الليلة.. ولن ننام نحن أيضا».

وعلقت «حجاج» على الصورة، قائلة: «اللهم سخر لهم ملائكة السماء وجنود الأرض اللهم إنا نستودعك غزة وأرضها وجوها وبحرها ومجاهديها ومرابطيها فأحفظهم بحفظك وأنت خير الحافظين، اللهم انصر عبادك المستضعفين في فلسطين وسخر لهم الأرض ومن عليها والسماء ومن فيها، اللهم ارزق أهل فلسطين الثبات والنصر والتمكين، وبارك في إيمانهم وصبرهم».

search