الأحد، 07 يوليو 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي

الأهلي

رحمة عويس

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهه نظيره ميدياما الغاني، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

وتنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة من مساءً يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على استاد السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني 

ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي والفريق الغاني بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

تشكيل الأهلي المتوقع 

من المتوقع أن يخوض السويسري مارسيل كولر، مباراة المارد الأحمر أمام ميدياما الغاني بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: كريم الدبيس - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني، وفي خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور، وفي خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - كهربا أو موديست.

وعلق إيفانز أدوتي، المدير الفني لفريق ميدياما الغاني، على المواجهة المرتقبة بين فريقه والنادي الأهلي، والتي تجمع الفريقين لحساب الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال «أدوتي» خلال تصريحات إذاعية عبر «Akoma FM» الغانية: «هدفي الأول هو المحافظة على شباكي نظيفة أمام النادي الأهلي في القاهرة، والهدف الثاني هو أن أعود بدون خسارة وأن يكون هناك توازن في الدفاع والهجوم أمام المارد الأحمر».

وأعرب «أدوتي» عن ثقته في فوز فريقه أمام الأهلي، مشيرًا: «أثق في عدم خسارتنا أمام النادي الأهلي بالقاهرة، ودائمًا ما أتحدث مع لاعبي الفريق على أهمية هذه المباراة، ولذلك أتوقع وصولنا لربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا».

وأتم مدرب الفريق الغاني: «يجب أن نتأكد من تأهلنا إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لأنها مرحلة لتجميع النقاط وليس خروج المغلوب، ونأمل أن نتأهل».