الأحد، 07 يوليو 2024

03:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

LABS تناقش العديد من الحلول في معرض Cairo ICT

جانب من الحضور

جانب من الحضور

نورهان عبدالعزيز

أعلنت شركة لابس LABS الرائدة في حلول ونظم الأعمال والشريك الإستراتيجي لشركة SAP العالمية عن نجاح مشاركتها الأولى خلال فعاليات الدورة السابعة والعشرون من فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا للشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT والذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الفترة من 19 -22 نوفمبر الجاري.

معرض التكنولوجيا من وجه نظر  LABS

استعرضت شركة لابس LABS باقة متكاملة من الحلول والمنتجات التي تعد أدوات رئيسية لقطاع الأعمال والتي يأتي على رأسها، حلول «سلاسل الإمداد الرقمية »وهي نظم رئيسية يتم تنسيقها كمحور أساسي في منظومة عمل القطاعات الصناعية وإدارة المخازن الذكية ونظم الاتصال بين مختلف النقاط الرئيسية داخل المؤسسة أو المنشأة الاقتصادية.

ويعد هذا النظام وهو ما يعرف عالمياً بـ Industry 4.0 أحد الإتجاهات العالمية الحديثة التي تجذب أنظار كافة المهتمين بتعزيز مفاهيم التحول الرقمي في المنظومة الصناعية ، وفي سياق متصل تستعرض لابس LABS الأنظمة المتطورة في مجال إدارة وتخطيط موارد المؤسسات ERP ونظم الموارد البشرية المتعددة.

معرض Cairo ICT

شارك في المعرض 5 وزارات، التربية والتعليم، الصحة والسكان، التعليم العالي والبحث العلمي، العدل، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى الهيئة العربية للتصنيع، ووكالة الفضاء المصرية، ومجموعة أخرى من الجهات والمؤسسات الحكومية.
وناقش المعرض عدد كبير من القضايا الهامة والتي يأتي في مقدمتها الذكاء الاصطناعي، والروبوتات، والحوسبة، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي التوليدي، ودور الذكاء الاصطناعي في الأمن السيبراني المصرفي، ومناقشة مستقبل الاتصالات عبر الأقمار الصناعية.