السبت، 05 أكتوبر 2024

09:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أقل من 5000 جنيه، مزايا وعيوب هاتف ريدمي C

 الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

A A

تمتلك شركة «ريدمي» باعًا كبيرًا في مجال الهواتف المحمولة، إذ تهتم بتصنيع عدد لا نهائي من «الموبايلات» التي تناسب أصحاب الفئات المتوسطة، نظرًا لأن أسعارها تبدأ من 3000 جنيه، مما يجعلها خيارًا رائعًا للأصحاب الدخل البسيط.

ويعتبر هاتف ريدمي C من أشهر الهواتف المحمولة في مصر، نظرًا لتمتعه بالعديد من المواصفات بدايةً من الشاشة والمعالج وذاكرة التخزين، إضافة إلى سعره الذي لا يتخطى حاجز الـ 5000 جنيه، وعلى الرغم من ذلك لا يخلو من العيوب التي تقف عائقًا أمام بيعه.

الإصدار العالمي Xiaomi Redmi 9 6.53 & quot؛ 4GB 64GB هاتف ذكي رمادي الكربون

تعرف على مزايا هاتف ريدمي C الجديد 

ويحتوي هاتف ريدمي C الجديد على معالج ميديا تك القوي من النوع Dimensity 6100+، إذ تصل دقة تصنيعه إلى 6 نانومتر، نظرًا لأنه يقترن بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 أو 6 أو 8 جيجابايت من النوع LPDDR4x، كما يضم ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت من النوع UFS 2.2، كما أن الشركة تسعى لتطوير الجهاز وتعزيزه بفتحة بطاقة microSD.

ويضم الهاتف شاشة كبيرة بقياس 6.74 بوصة، من النوع IPS LCD، وجودة عرض HD+، علاوة على تعزيز معدل التحديث بأكثر من 90 هرتز في الثانية، مع تطوير خاصية الماسح الضوئي لبصمات الأصابع، كما يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة، تأتي الرئيسية منها بدقة 50 ميجا بكسل مع خاصية التقريب البصري، علاوة على كاميرته الأمامية بدقة 5 ميجا بكسل لصور السلفي ومكالمات الفيديو.

شاومي ريدمي 13C سعة 256/8GB أبيض جليدي

مواصفات خاصة لهاتف ريدمي 2024

ويعزز الهاتف تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS مع أنظمة الملاحة الأخرى مثل الـ GLONASS, BDS, GALILEO، علاوة على تحديد وسائل الأمان والحماية التي يدعمها الهاتف مثل مستشعر البصمة، كما يأتي في ظهر الهاتف كما يدعم خاصية الـ Face Unlock لفتح الهاتف عن طريق الوجه.

ويدعم هاتف ريدمي مستشعرات التسارع والقرب، علاوة على منفذ الـ USB يأتي من نوع Micro USB، كما تأتي بطارية ريدمي بسعة 5000 مللي أمبير كما يدعم الشحن بقوة 10 واط، ويعتمد على نظام التشغيل أندرويد 12 مع واجهة شاومي الـ MIUI 13.

موبايل شاومي ريدمي 9C ذكي بشريحتي اتصال وذاكرة تخزين 128 جيجا وذاكرة رام 4  جيجا، بلون اخضر : Amazon.com

إليك عيوب هاتف ريدمي التي تعرقل شرائه

1- لا يعزز خاصية التصوير الواسع.

2- كاميرا الهاتف غير مميزة.

3- منفذ الـ USB يأتي من النوع القديم الـ Micro USB.

4- لا يدعم شحن الهاتف سريعًا.

5- حواف الشاشة ما زالت كبيرة.

6- لا يعزز الهاتف الميكروفون الثانوي المتعلق بعزل الضوضاء.

موبايل ريدمي 12C بشريحتين اتصال، ذاكرة رام 6 جيجابايت، ذاكرة روم 128  جيجابايت - لون رمادي جرافيت: اشتري اون لاين بأفضل الاسعار في مصر - سوق.كوم  الان اصبحت امازون مصر

سعر هاتف ريدمي في السوق المصري

ويصل سعر هاتف ريدمي إلى  4800 جنيه مصري للنسخة 64 جيجا مع 3 جيجا رام، ويبلغ سعر النسخة 128 جيجا مع 6 جيجا رام نحو 5900 جنيه، كما يأتي بألوان الأسود والأزرق والأخضر والبنفسجي.

شاومي ريدمي 12 سي | Xiaomi Redmi 12 C

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search