السبت، 05 أكتوبر 2024

09:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مودرن سبورت يكشف قصة أحمد رفعت مع التجنيد وزيارته الأخيرة للنادي

أحمد رفعت

أحمد رفعت

إسلام عبدالجليل

A A

كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، كواليس أزمة تعرض الراحل أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وقصة التجنيد التي تواجد بها.

وأكد «دعبس» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار، أن اللاعب أحمد رفعت قضي فترة عقوبة بالتجنيد شهرين شخص، وكل شخص قد يمر بضغوط في الحياة.

وتابع: «مسؤوليتي بدأت مع النادي في شهر سبتمبر، وكان معي ملف تواجده في التجنيد وفترة عقوبته، وكان يتواصل معي، ولا توجد أي إدارة لم تقدم يد المساعدة في موضوع اللاعب أحمد رفعت مع الجيش، وكان يتواجد في التجنيد ويتدرب في المركز الرياضي وقضى فترة عقوبة شهرين هناك».

وأضاف: «بعد تدخل الإدارات ومحاولات شديدة تم تخفيف العقوبة من سنة إلى أشهر قليلة، وخرج منها معنوياته مرتفعة، وأخبرني أنه في كامل استعداده، قولت له إذا جاء لك عرض احتراف سنوافق عليه».

واستطرد: «منذ تواجدي في رئاسة النادي، لم يصلني أي عرض رسمي من الأهلي أو الزمالك له، وكانت أتمني أن يحترف، خاصةً وأنه كان يمتلك موهبة كبيرة ولم يحصل على حقه».

واختتم رئيس مودرن سبورت: «زيارة أحمد رفعت الأخيرة للفريق، شعرت أنها زيارة وداع، خاصةً أنها زيارة لم يكن لها أي ضرورة لعدم وجود حدث، ولم أكن أعلم بوجوده، وذهبت بشكل مفاجئ، ولم يكن هناك أي تنسيق».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search