الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سامح حسين: رمزي كان بيضحّك أكتر من عادل في «راجل وست ستات»

سامح حسين

سامح حسين

ندى يوسف

A A

أكد الفنان سامح حسين، أن شخصية «رمزي»، التي جسدها خلال أحداث مسلسل «راجل وست ستات»، هي السبب في انتشاره بين الجمهور، ونجاحه الفني، رغم أنه قدم قبله الكثير من الأعمال الفنية.

وقال «حسين» خلال لقائه مع الإعلامي عبدالعزيز أحمد في برنامج «مساء الإمارات»، إن «رمزي» في «راجل وست ستات» هو من عرفه للجمهور، مضيفًا: «الناس رغم أن كان عندي محاولات قبل كدة بس ده اللي انتشر، التيم كله من ورشة الكتابة والمخرج والثنائي اللي قدمناه أنا واستاذ أشرف كانوا شبة لوريل وهاردي الاتنين كانوا أغبى من بعض وكان بيشرح حاجات غلط».

وأشار إلى أنه من اقترح أن يطلق عليه «دولة حبيبي» جملته الشهيرة، كلما يحدث شجار بينهما حتى تكون ألطف وأكثر ضحكًا لدى الجمهور، موضحًا أن أشرف عبدالباقي يتمتع بمرونة كبيرة في إعطاء مساحة للفنان الذي يقف أمامه.

وأردف الفنان سامح حسين: «الثنائي ضاف للمسلسل وأشرف عبد الباقي كان متسامح جدا لأن في حلقات رمزي كان بيضحك اكتر وكان في حب وتفاهم في فريق العمل».

وأوضح أنه لم يفكر على الإطلاق أن يقدم شخصية رمزي في عملٍ فنيٍ منفصلٍ، مردفًا: «أنا راضي عن أفلامي في السينما جدًا وإلا مكنتش هقدمها وأكتر فيلم بحبه هو عيش حياتك» لأن ده تأليف مراتي وهي دارسة دراما وبتقرأ كتير والفيلم عن تجارب حقيقية روحناها سوى والفيلم صورة مشرفة للبلد لأن أي حد عنده انتماء للبلد بيشتغل بسلاحه وأنا سلاحي الفن».

وأعرب «حسين» عن حبه الكبير لزوجته، قائلًا: «مراتي هي حياتي وهي شايلة مسؤوليتنا ومتطلبات البيت وهي ست بيت هايلة وبرة البيت مشرفة وبنعمل مسلسل وفيلم حاليا من تأليفها».

search