الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سامح حسين وزوجته يدعمان ابنتهما في منافسة الأندية العربية للتايكوندو

الفنان سامح حسين وزوجته

الفنان سامح حسين وزوجته

يمنى سعيد

A A

شارك الفنان سامح حسين باستاد القاهرة الدولي منذ قليل، في منافسة الأندية العربية المفتوحة للتايكوندو، والتي أُقيمت في صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة.

وشاركت زوجة الفنان سامح حسين، كنوع من الدعم والمساندة لابنتهما فاطمة، حيث شاركت في منافسات البومزا في حضور المستشار محمد مصطفى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، ونائب رئيس الاتحاد العربي وحضور العميد خالد محمود نائب رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو. 

الفنان سامح حسين وزوجته أثناء المشاركة بالبطولة

وانطلقت منافسات البارابومزا والبومزا، يوم الخميس الماضي وتستمر حتى غد الأحد بمشاركة 1450 لاعبا ولاعبة ممثلين لـ11 دولة و116 ناديا، حيث كانت انتهت منافسات الباراكروجي والكروجي خلال الفترة من 5 حتى 8 أكتوبر الماضي بمشاركة 650 لاعبا ولاعبة ممثلين لـ10 دول و135 ناديا.

ومنح الاتحاد العربي للتايكوندو شركة «Tackle» المصرية حق تنظيم البطولة، وذلك برئاسة السيد إدريس الهلالي عضو الاتحاد الدولي للتايكوندو، ورئيس اتحاد دول البحر المتوسط للتايكوندو، ويأتي تحت إشراف الاتحاد المصري للتايكوندو وبالتعاون والتنسيق مع روابط الرياضية المسوق الحصري للاتحاد المصري للتايكوندو. 

وفازت «فاطمة» ابنة الفنان سامح حسين بالميدالية الفضية لجماعية شابات والمركز الثاني لمستوى الحزام الأصفر والبرتقالى والأخضر، والمركز الخامس ناشئات فردي  لمستوى الحزام الأصفر والبرتقالى والأخضر.

الفنان سامح حسين وزوجته أثناء المشاركة بالبطولة

وأعرب «حسين» إعجابه الشديد بتنظيم الفعاليات، قائلًا: «شرف كبير لي حضور فعاليات البطولة، وسعيد بالتنظيم الجيد والمميز والذي يعد على أعلى مستوى، بالإضافة إلى عدد اللاعبين المشاركين في البطولة ومشاركة أكثر من 2000 لاعب ولاعبة في بطولة تضم عدد كبير من الدول العربية يعد شيء عظيم يدل على قدرة وريادة مصر في جميع الألعاب الرياضية».

وتابع «حسين»: «أتقدم بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وللمستشار محمد مصطفى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو على جهده المبذول والمتواصل في تطوير اللعبة وجعلها على أعلى مستوى والتايكوندو المصري حاليا يحقق نتائج مميزة ويتطور بشكل كبير جدا، ورياضة التايكوندو راقية وتهدف للدفاع عن النفس».

وأوضح الفنان سامح حسين ، أن ابنته «فاطمة» شارك في منافسات البومزا بالبطولة العربية، وأكد إنها تلعب لنادي «وادي دجلة»، وإنها سبق أن حصلت على ميداليتين ذهبيتين في بطولة الجمهورية، كما أن أبنته الثانية «مريم» تُمارس أيضًا اللعبة وقد حصلت من قبل على الميدالية الفضية، معربًا عن أمنيته لجميع اللاعبين بالتوفيق في باقي منافسات البطولة.

search