الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سامح حسين يقدم برنامجا جديدا يتناول خلاله قصص أهالى غزة

سامح حسين

سامح حسين

محمود الجلفي

A A

اقتحم الفنان سامح حسين، استديو برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» على فضائية CBC، وذلك ضمن تقديم منى عبد الغني وإيمان عز الدين، فقرة المطبخ والتي يقدمها الشيف محمود سعد، وكان الأمر بمثابة مفاجأة للجمهور المتابع للبرنامج.

وأعلن سامح حسين عن انضمامه لشبكة قنوات CBC، ليقدم من خلالها برنامجين الأول على شاشة القناة التلفزيونية قريبا، والآخر ديجيتال على منصات قناة CBC الرقمية ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، ويتناول خلاله قصص وحكايات أهالى غزة، ويقدم أولى حلقاته اعتبارا من الغد، وذلك بالتزامن مع الأحداث التي تتم داخل فلسطين، والهجوم الغاشم والمتكرر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم، والقصف المتكرر.

تواجده بمعبر رفح

وكان الظهور الأخير للفنان سامح حسين في معبر رفح، مع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وعدد من الفنانين المصريين، وجاء أبرزهم: محمد محمود ومحمد عبد الجواد وميدو عادل وغيرهم، لدعم القضية الفلسطينية من أمام المعبر.

وتواجد نجوم الفن ضمن اعتصام المصريين الذي استمر لمدة 3 أيام أمام معبر رفح، للسماح بدخول المساعدات المصرية إلى فلسطين.

سامح حسين يدعم ابنه

وفي وقت سابق، شارك الفنان سامح حسين باستاد القاهرة الدولي منذ قليل، في منافسة الأندية العربية المفتوحة للتايكوندو، والتي أُقيمت في صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة.

وشاركت زوجة الفنان سامح حسين، كنوع من الدعم والمساندة لابنتهما فاطمة، حيث شاركت في منافسات البومزا في حضور المستشار محمد مصطفى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، ونائب رئيس الاتحاد العربي وحضور العميد خالد محمود نائب رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو.

search