الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سماح أنور ترد على تصريحات نجوى إبراهيم الأخيرة

سماح أنور

سماح أنور

محمود الجلفي

A A

علقت الفنانة سماح أنور على الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها الإعلامية نجوى إبراهيم، بعد تصريحاتها التي قالتها خلال برنامجها الإذاعي، عن حملة الهجوم التي تعرضت لها من قبل متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكتبت سماح أنور منشور به صورة للإعلامية نجوى إبراهيم من خلال حسابها على موقع التواصل «انستجرام» وعلقت قائلة: «الأستاذة الإعلامية بحق نجوى هانم إبراهيم، انتي جميلة وقيمة وعظيمة وعقلك يبث نور طاغي فعلًا ولا يتسق ذلك مع الظلام والقبح هذا الزمن له مريديه زمن الظلم والظلام والحرب في كل مكان حتى داخل البيت الواحد وحتى الشخص الواحد تجديه يحارب نفسه مخلصًا لظلامه وكارهًا لغيره، لا يهمك من المنقلبين على ذكائهم وعلى الحياة وعلى النور فهم أهل لزمانهم الموبوء بهم».

تصريحات نجوى إبراهيم

وقالت نجوى إبراهيم، خلال برنامجها «بيت العز»، المذاع عبر إذاعة نجوم FM، “ممكن اعتزل في أي لحظة بسبب مرض السرطان.  وأبدت دهشتها من كم التعليقات التى طالبتها بالاعتزال وعبرت بالقول «يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا، إنتو عايزيني اعتزل!».

وأضافت: «ما ضروري الواحد يعتزل، هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟، ممكن اعتزل بدري شوية وعلى الأسبوع اللي جاي متلقونيش؛ لإني اتخنقت وزهقت، مش على آخر عمر الواحد ياخد الانتقادات دي كلها، بالراحة على نفسكم».

وقالت الإعلامية نجوى إبراهيم: «الناس بتستكر علينا الابتسامة، ومين قال إن كل الناس اللي بتضحك مبسوطة وعندها ملايين؟، ما تقولوا ما شاء الله ومن شر حاسد إذا حاسد.. أنتم إيه اللي يريحكوا.. إني اعتزل قولولي!».

وفاجأت إبراهيم الجمهور بعمرها الحقيقي، موضحة أنها خضعت للكثير من العمليات الجراحية بسبب حالتها الصحية، وقالت: «عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية اعمل مستقبل وأربي عيالي أنا جاية فرحانة بيكم ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكم.. حبوا بعض شوية».

search