الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هيدي كرم تعلن مشاركتها فى الجزء الثانى من "وبينا ميعاد"

هيدي كرم

هيدي كرم

ياسمين شهاب

A A

عبرت الفنانة هيدي كرم، عن سعادتها بالمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد» الذي عُرض خلال الفترة الماضية وحقق نجاحًا كبيرًا والعمل من بطولة  الفنان صبري فواز.

وقالت «كرم» في تصريح خاص لـ «الجمهور» إنها ستشارك في مسلسل «وبينا ميعاد» الجزء الثاني كضيف شرف فقط، ولكن سعيدة بالمشاركة في هذا المسلسل الناجح.

وكشفت هيدي كرم، عن أعمالها الفنية المقبلة التي ستشارك فيها، وهو مسلسل «الوصفة السحرية» الذي سيبدأ تصويره الفترة المقبلة والعمل من إنتاج بيتر ميمي، وأنها تتمنى يحقق نجاح عند عرضه.
 

مسلسل «وبينا ميعاد»

يُذكر أن مسلسل «وبينا ميعاد» من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، وفاء صادق، بسمة، محمد سليمان، خالد أنور، داليا شوقي، مدحت صالح، آية سليم، يوسف الكدواني، إخراج وتأليف هاني كمال.

تدور الأحداث حول عائلتين؛ هما عائلة (حسن) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب، وعائلة (نادية) التي توفي زوجها وترك لها أربع بنات، لنرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما، قبل لقائهما وبعده.
 

آخر أعمال الفنانة هيدي كرم

وفي سياق متصل، شاركت الفنانة هيدي كرم في فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» والعمل من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، من إخراج أحمد الجندي.
 

وفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» من إنتاج عام 2021. الفيلم من إخراج أحمد الجندي، وتأليف أيمن وتار، ومن بطولة كريم عبد العزيز، ودينا الشربيني، وماجد الكدواني. ظهر كريم وهو طفل في فيلم باسم البعض يذهب للمأذون مرتين سنة 1978 من إخراج والده محمد عبد العزيز.

search