الأحد، 07 يوليو 2024

01:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريهام حجاج تؤدى مناسك العمرة مع زوجها

الفنانة ريهام حجاج وزجها رجل الأعمال محمد حلاوة

الفنانة ريهام حجاج وزجها رجل الأعمال محمد حلاوة

يمنى سعيد

أعلنت الفنانة ريهام حجاج عن تأديتها لمناسك العمرة مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك من خلال نشر صورة عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» من أمام الكعبة المكرمة.

ريهام حجاج برقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة عبر «إنستجرام»

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» نشرت «حجاج» صورة برفقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة وعلقت عليها، قائلة: «الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات اللهم استجيب لدعائنا ودعاء المؤمنين يااااااا رب».

 

تضامن ريهام حجاج مع الشعب الفلسطيني

الجدير بالذكر، أن الفنانة ريهام حجاج أعلنت، عن غضبها بسبب الأحداث التي تمر بها غزة الآن، من حملة هجوم بري، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، رسالة موجه للعالم كله باللغتين الإنجليزية والعربية.

ونشرت «حجاج» عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور، صور بداخلها رسالة للعالم موجهة باللغتين العربية والإنجليزية، تقول: «ابلغوا العالم بأن هناك بقعة على هذه الأرض تباد بعدما سلبت حريتها.. خسرنا سبل التواصل معهم، وهم الآن على تواصل مع رب السماء.. لن يناموا الليلة.. ولن ننام نحن أيضا».

وعلقت «حجاج» على الصورة، قائلة: «اللهم سخر لهم ملائكة السماء وجنود الأرض اللهم إنا نستودعك غزة وأرضها وجوها وبحرها ومجاهديها ومرابطيها فأحفظهم بحفظك وأنت خير الحافظين، اللهم انصر عبادك المستضعفين في فلسطين وسخر لهم الأرض ومن عليها والسماء ومن فيها، اللهم ارزق أهل فلسطين الثبات والنصر والتمكين، وبارك في إيمانهم وصبرهم».