الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحلقة 28 من "صوت وصورة" الأكثر بحثا على محرك جوجل

مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة

ياسمين شهاب

A A

تصدرت الحلقة 27 من مسلسل «صوت وصورة» مؤشر البحث الأشهر «جوجل» عقب تحقيق الحلقات السابقة من المسلسل نجاحًا كبيرًا وينتظر الجمهور الحلقة 28 لمعرفة تفاصيل الأحداث الجديدة.

وجاءت بأحداث الحلقة الـ 27، أن الضابط حسين والذي يجسد شخصيته الفنان «رامي الطمبارى»، قرر الذهاب للمحامي لطفى عبود والذي يقوم به «صدقي صخر» في مكتبه، ليتحدث معه عن شكوك بداخله تخص القاتل الحقيقي للدكتور عصام الصياد.

ويشعر الضابط «حسين» بأن رضوى بطلة العمل والتي تجسدها الفنانة حنان مطاوع بريئة من هذه القضية خاصة وأنه يشعر بتأنيب ضمير من جانب رضوى، ويشعر إنها بريئة وأنه هناك أحد يحاول إثبات الجريمة عليها، وهو ما جعله يستمر في البحث عن القاتل الحقيقي والمرتكب الفعلي للجريمة، وهو ما قاله خلال أحد المشاهد أن القاتل مازال متواجداً، وأن من واجبه أن البحث عن الحقيقة وإنصاف الأبرياء وليس تقفيل قضايا فقط، وسوف يصل له بكافة الطرق.

مسلسل «صوت وصورة»

تدور أحداث مسلسل «صوت وصورة» حول شخصية رضوى التي تُجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، والتي تُتهم بقتل الرجل الذي تحرش بها ودمر حياتها، ولم يأخذ عقابه، وكل الدلائل تكون ضدها، لتدخل السجن.

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم وصدقي صخر وولاء الشريف ووليد فواز وعمرو وهبة وناردين فرج ومروة عيد، ويمان الشريف ورامي الطمباري وفدوى عابد وأحمد ماجد وأحمد شاهين وعماد صفوت، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

مسلسل «صوت وصورة» يعرض حاليا من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحاً والساعة 1.30 ظهراً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقة الجديدة على منصة watch it قبل القناة بـ 24 ساعة.