السبت، 05 أكتوبر 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جوائز «كاف».. الأهلي ينافس صن داونز و«كولر» ضمن قائمة الأفضل

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

تواجد النادي الأهلي في القائمة النهائية المرشحة لجائزة أفضل نادٍ في إفريقيا، والمقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» لعام 2023.

وأعلن «كاف» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» اليوم الجمعة، عن 5 أندية مرشحة لجائزة أفضل نادٍ في إفريقيا، على النحو الآتي: «الأهلي، صنداونز، والوداد المغربي، واتحاد العاصمة الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني».

مارسيل كولر ضمن قائمة أفضل 5 مدربين 

واصل «كاف» الكشف عن جوائز العام، ونشر قائمة المدربين المرشحين لـ أفضل مدرب في إفريقيا، والتي تم تقليصها إلى 5 أسماء فقط.

وتضم القائمة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بجانب وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، وأليو سيسيه مدرب منتخب السنغال.

محمد الشناوي ضمن الأفضل في إفريقيا 

في السياق ذاته، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الجمعة، عن قائمة تضم 5 حراس مرمى يتنافسون على جائزة أفضل حارس في عام «2023» في قارة إفريقيا.

وشهدت قائمة المرشحين للقب أفضل حارس مرمى في إفريقيا، تواجد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالإضافة إلى ياسين بونو حارس منتخب المغرب والهلال السعودي.

وجاءت قائمة المرشحين على النحو الآتي: محمد الشناوي، ياسين بونو، إدوارد ميندي حارس السنغال، أندريه أونانا حارس الكاميرون، ويليامز حارس صن داونز».

search