السبت، 05 أكتوبر 2024

06:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد الشناوي في القائمة النهائية لجائزة أفضل حارس في إفريقيا 2023

محمد الشناوي

محمد الشناوي

دنيا عبده

A A

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الجمعة، عن قائمة تضم 5 حراس مرمى يتنافسون على جائزة أفضل حارس في عام «2023» في قارة إفريقيا.

وشهدت قائمة المرشحين للقب أفضل حارس مرمى في إفريقيا، تواجد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالإضافة إلى ياسين بونو حارس منتخب المغرب والهلال السعودي. 

وجاءت قائمة المرشحين على النحو الآتي: محمد الشناوي، ياسين بونو، إدوارد ميندي حارس السنغال، أندريه أونانا حارس الكاميرون، ويليامز حارس صن داونز».

المحكمة الرياضية تنصف الأهلي 

رفضت المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، الدعوة المقدمة من نادي بيراميدز، بشأن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي.

واختار الاتحاد المصري لكرة القدم، النادي الأهلي ونادي الزمالك من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023، بينما اختار فريق بيراميدز وفيوتشر للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد النظر إلى نتائج الدور الأول من مسابقة الدوري المصري.

وقدم الفريق السماوي شكوى للمحكمة الرياضية بعد مشاركة المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، مع رفض ترشيحات اتحاد الكرة المصري والقواعد التي تم على أساسها اختيار الأندية المشاركة في البطولات القارية.

search