السبت، 13 يوليو 2024

07:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لأول مرة.. هزيمتان متتاليتان للبرازيل في تصفيات كأس العالم

منتخب البرازيل

منتخب البرازيل

دنيا عبده

سقط منتخب البرازيل أمام نظيره كولومبيا، في المباراة التي جمعت الفريقين صباح اليوم الجمعة، وتُعتبر هذه الهزيمة الثانية لمنتخب السامبا في تصفيات كأس العالم، ولأول مرة في تاريخه.

البرازيل تخسر أمام كولومبيا وأوروجواي

وتعرض منتخب البرازيل لهزيمتين متتاليتين أمام كولومبيا بهدفين مقابل هدف، وأمام أوروجواي بهدفين مقابل لا شيء، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، والتي ستُقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة بطل الأرجنتين، في المباراة المقرر لها يوم الأربعاء الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري، لحساب منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

منتخب البرازيل يفتقد «نيمار»

وكان رئيس الجهاز الطبي لمنتخب البرازيل، أعلن عن تطورات الحالة الصحية لنجم منتخب السامبا نيمار دا سيلفا لاعب فريق الهلال السعودي، بعد العملية الجراحية التي أجراها مؤخرًا عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وموعد عودته المتوقع للملاعب.

وقال رودريجو لاسمار طبيب منتخب البرازيل، إن نيمار يتماثل للشفاء، لكنه يحتاج إلى وقت طويل للتعافي بشكل كامل.

وأكد في تصريحات صحفية بمركز تدريب منتخب البرازيل: «لا يمكن في الوقت الراهن التكهن بالموعد المتوقع لعودة نيمار للملاعب لأنني أعلم جيدًا أن الأمر يحتاج إلى وقت» .

وشدد لاسمار الذي أشرف على الجراحة التي خضع لها نيمار، على أن نجم منتخب البرازيل عليه أن ينفذ ما يطلب منه بدقة في هذه المرحلة وهو يستجيب بالفعل.

وقال إن الإصابات تختلف حسب طبيعتها كما تتباين من لاعب إلى آخر، ولكل هذه الأسباب لا يمكن لنا في الوقت الراهن أن نتحدث عن موعد محدد لعودة لاعب الهلال السعودي.