الجمعة، 11 أكتوبر 2024

11:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى توجه الشكر لـ «المتحدة»

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

محمد ممدوح

A A

وجهت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على قرارها بمنح كل مرشح رئاسي 100 دقيقة إعلانية مجاناً بالكامل بالتساوي بكافة وسائلها، وذلك دعمًا وتشجيعًا للعملية الانتخابية، وتشجيعاً للمنافسة الشريفة التي تعود على الوطن بالنفع والفائدة.

وفي وقت سابق أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن منح دقيقة 100 إعلانية لكل مرشح رئاسي، بالتساوى بكافة كل وسائلها الإعلامية مجانا، وذلك إعمالا لمبدأ تكافؤ الفرص ، على أن تكون هذه الإعلانات مجانا بالكامل وأن يكون محتواها وفقا للضوابط والمعايير التى وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات خلال فترة الدعاية للانتخابات الرئاسية.

وأوضحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، أنه سيتم إذاعة هذه الدقائق في أوقات مشاهدة جيدة وبالعدل بين المرشحين .

وفى وقت سابق وجهت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الشكر للنقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والآثار على تبرعهم بمبلغ مائة ألف جنيه لصالح أشقائنا في غزة، وذلك انطلاقاً من من توجيهات المرشح بتوجيه التبرعات للمؤسسات الخيرية والأهلية المصرية خصوصا مؤسسة حياة كريمة لأشقائنا في غزة وللقضية الفلسطينية.

قررت النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والآثار، التبرع بمبلغ وقدره 100 ألف جنيه، لمؤسسة حياة كريمة، لتقديم كافة سبل الدعم الإنساني والطبي لأشقائنا الفلسطينيين في قطاع غزة.

يأتي التبرع استجابة لتوجيه المرشح عبد الفتاح السيسي للحملة الرسمية بدعوة جميع الجهات الراغبة في المساهمة في الحملة الرسمية بتوجيه تبرعاتهم في حساب المؤسسات والجمعيات الأهلية وعلى رأسهم مؤسسة حياة كريمة لخدمة القضية الفلسطينية ودعماً للأشقاء في غزة.


 


 

search