الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطلة مسلسل «صوت وصورة» تكشف عن كواليس العمل مع حنان مطاوع

لافينا نادر

لافينا نادر

محمود الجلفي

A A

كشفت الطفلة لافينا نادر، عن كواليس مشاركتها مع النجمة حنان مطاوع بمسلسل «صوت وصورة»، والذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية، ويتصدر الأعلى مشاهدة على منصة Watch it.

وأعربت لافينا نادر في تصريح خاص لـ«الجمهور»، عن سعادتها الكبيرة برد الفعل القوي من الجمهور على المسلسل، مؤكدة أنها لم تقابل أي رأي سلبي عن شخصيتها بالعمل، وأن متابعي العمل بالكامل لديهم إعجاب بدورها وأدائها.

وعن أبرز كواليس العمل، قالت إن هناك أحد المشاهد التي كانت تصورها مع النجمة حنان مطاوع، ووصفت المشهد قائلة: «واحنا بنصور السرير وقع بينا».

وعن علاقتها بحنان مطاوع، قالت «لافينا»، إنها تعتبر حنان مطاوع أمها بالفعل، وذلك يعود للحنان الذي تشعر به منها، وأنها لم تشارك من قبل مع فنانة وتجد معها نفس الكواليس والتفاصيل، كما أكدت على أنها تشعر أن التوافق الذي بينهم «لم ولن يتكرر مرة أخرى في أي عمل مقبل».

وعن المشهد الأكثر تأثيرًا في العمل، أوضحت أن هناك أحد المشاهد التي كانت تصور خلالها فيديو تسجيلي وتبعث برسالة، وذلك بسبب مشاهدتها للفيديو الذي صوّرته الفنانة حنان مطاوع وشعرت بتأثر كبير، لذلك ظهرت بهذا التأثير في الفيديو الخاص بها.

وعن آخر مشاركاتها الفنية، قالت إنها تنتظر عرض فيلم «شماريخ»، والذي تشارك خلاله مع الفنان آسر ياسين، والفنانة أمينة خليل، وهو من إخراج عمرو سلامة، وقالت أنها تقدم خلاله شخصية مختلفة تمامًا عن ما قدمته بسابقة أعمالها.

مسلسل «صوت وصورة»

تدور أحداث مسلسل «صوت وصورة» حول شخصية رضوى التي تُجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، والتي تُتهم بقتل الرجل الذي تحرش بها ودمر حياتها، ولم يأخذ عقابه، وكل الدلائل تكون ضدها، لتدخل السجن.

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم وصدقي صخر وولاء الشريف ووليد فواز وعمرو وهبة وناردين فرج ومروة عيد، ويمان الشريف ورامي الطمباوي وفدوى عابد وأحمد ماجد وأحمد شاهين وعماد صفوت، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

search