السبت، 05 أكتوبر 2024

08:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صافرات الإنذار تجبر الإسرائيليين على الهروب الجماعي فى تل أبيب

تل أبيب

تل أبيب

شيماء حمدالله

A A

أفادت وسائل إعلام عبرية، بأن هناك هروبا جماعيا في تل أبيب مع دوي صافرات الإنذار، عقب إطلاق رشقة صاروخية من قطاع غزة، مشيرة إلي سقوط إصابات مباشرة فى عدة مباني.

وأضاف الإعلام العبري، أن هناك إصابة خطيرة لمستوطن جرّاء سقوط صاروخ أطلقته الفصائل الفلسطينية على "تل أبيب،  مشيرة إلى أن صافرات الإنذار مازالت تدوي في "غوش دان" و"تل أبيب" و"حولون" و"بيت يام".

وقالت وسائل الإعلام العبرية نقلا عن الخارجية "الإسرائيلية"،  إنه تم وقف الدعاية لحملة ترويج رواية "إسرائيل" حول العالم بسبب نقص الميزانية والتمويل، مشيرة إلي  تصاعد الهجمات ضد المستوطنين وجيش الاحتلال في الضفة الغربية منذ أمس، من محاولة دهس، ومحاولة طعن على مفرق بيت عينون شمال الخليل، وأكثر من 15 هجوماً بالحجارة، وتضرر عدة حافلات وسيارات، فيما يقوم مواطنون بتصويب الليزر نحو سائقي مركبات المستوطنين على 6 طرق استيطانية.

وجاء ذلك بعد أن قصفت عناصر من المقاومة الفلسطينية، تل أبيب برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين والأطفال، مشيرة إلى استهداف ناقلة جند "النمر" غرب مدينة غزة بقذيفة “الياسين105”

وأضافت الفصائل الفلسطينية، أنها نفذت عمليتين منفصلتين، حيث قصفت  التحشدات العسكرية المتوغلة في "نتساريم" ومحيط عمارة بكرون بصواريخ (بدر1)، مشيرة إلي استمرار سقوط عدد من الصواريخ على مناطق متفرقة في تل أبيب.

وأشارت المقاومة الفلسطينية، إلى أن مجموعة من عناصرها تدك تجمعات جنود الاحتلال المتوغلة في منطقة جحر الديك بعدد من قذائف الهاون، مضيفة أنها استهدفت 3 آليات صهيونيةً غرب مدينة غزة بقذائف “الياسين105”

كما تدور اشتباكات ضارية بين عناصر المقاومة الفلسطينية والجيش الصهيوني المتوغلة في منطقة السلاطين غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، بالإضافة إلي قصف تجمع لقوات الاحتلال في محور جنوب مدينة غزة بمنظومة الصواريخ "رجوم" من عيار 114ملم

search