الثلاثاء، 30 يوليو 2024

04:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ابتكار» تعلن عن تدشين مشروعات «بيت الوطن» باستثمارات تتخطى 28 مليون جنيه

 شركة ابتكار العقارية

شركة ابتكار العقارية

منار عبد العظيم

A A

كشفت شركة ابتكار العقارية عن تدشين مشروع "بيت الوطن " C81-82 بأنظمة سداد تصل لـ 6 سنوات بدون فوائد، ومقدم يبدأ من 30% على مساحة 750 متر للقطعة الواحدة بمساحات مختلفة.

باستثمارات تتخطى 28 مليون جنيه

وأوضحت الشركة  أن المشروع يحمل اسم C81-82 باستثمارات تتخطى 28 مليون جنيه، إضافة إلى أن المشروع عبارة عن مشروع سكنى يضم عدد كبير من الوحدات بمساحات متنوعة تناسب كافة فئات المجتمع المصري، وهو الهدف من وجود مساحات تبدأ من ( 205 - 144 - 207 - 200 - 198 – 141 ).

وأكدت الشركة على  أن موقع المشروع متميز، فهو يقع في منطقة التجمع الخامس ،باعتباره في قلب القاهرة الجديدة، إضافة إلى أن عملية التنفيذ تبدأ مع عملية التسويق، بحيث تستطيع الشركة تسليم الوحدات قبل المواعيد المحددة في العقود، موضحين أن سياسية التنفيذ مع التسويق ، هي سياسة تتفرد وتتميز بها شركة ابتكار للحفاظ على عملائها.

 ومن المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى خلال 3 سنوات، إضافة إلى أن الشركة عرضت العديد من المشروعات خلال الفترة الماضية وحققت مبيعات مرتفعة تفوق مبيعات العام الماضي، إضافة إلى أن خطة تسليمات الشركة تستهدف تسليم ( فورى-6 اشهر-سنه -سنه ونص-سنتين - سنتين ونص - ثلاث سنوات) بجميع مناطق واحياء التجمع الخامس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.