السبت، 06 يوليو 2024

01:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الإسكان الإجتماعي| هل يمكن التقديم في مشروع أخر إذا قمت بسحب مقدم الحجز؟

الاسكان الاجتماعي

الاسكان الاجتماعي

منار عبد العظيم

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي أنه يمكن التقدم في أي مشروع بوزارة الإسكان الاجتماعي ما دام العميل لم يمتلك وحدة سكنية هو أو زوجته و أولاده.

وكشفت هيئة المجتمعات العمرانية ممثلة في وزارة الإسكان عن بدء الموعد الجديد وآخر موعد لاستكمال سداد مقدمات الحجز لشقق جنة مصر والتي طرحتها وزارة الإسكان خلال شهر مارس الماضي.

وأوضحت الوزارة أنها تمنح فرصه لمدة شهر للمواطنين الحاجزين بالمشروع لاستكمال مقدمات الحجز.

وأشارت الوزارة الي طرح 22332 وحدة سكنية بمشروعات متنوعة دار مصر - جنة - سكن مصر - - قطامية جاردنز - الإسكان المتميز بالمدن الجديدة، لخدمة جميع الشرائح والفئات

و تضمن ذلك الطرح 10872 وحدة سكنية بمشروع "جنة"، بمساحات تتراوح بين 100 و161 م2، بـ6 مدن جديدة (المنصورة الجديدة - الشيخ زايد - دمياط الجديدة - القاهرة الجديدة - ملوى . 6 أكتوبر)

تفاصيل مشروعات هيئه المجتمعات العمرانيه

وأعلنت الهيئة أن الفرصة تكون نتيجة للطلبات التي تقدم بها الكثير من العملاء المحدد لهم الوحدات السكنية باستكمال سداد مقدمات الحجز بعد الانتهاء من المدة المحددة وعدد العملاء المستكملين مقدمات الحجز وعدد العملاء غير المستكملين مقدمات الحجز 657 عميلًا 12208

و يتكفل بنك التعمير والإسكان بإبلاغ العملاء بموعد المهلة المحددة من خلال إخطار العملاء بالمهلة و خطاب مسجل بعلم الوصول على عناوينهم (SMS) او رسائل على وفي حالة سداد العملاء تستكمل باقي المستندات والأوراق ، و يتم تطبيق القوانين و القواعد المتعلقة بذلك في حالة الامتناع عن السداد.