الخميس، 04 يوليو 2024

11:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«سحب الرئاسة الشرفية من مرتضى منصور».. قرارات صارمة من مجلس الزمالك

أحمد سالم

أحمد سالم

دنيا عبده

قال أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إن نتائج التحقيق مع ثلاثي الزمالك «فتوح، صبحي، الزناري»، لن تُعْرَض، ولكن هناك تفاوتاً في العقوبات ضد الثلاثي.

وأضاف «سالم»، في تصريحات عبر فضائية «أون تايم سبورتس» مع الإعلامي سيف زاهر: «سيتم  لإيقاف الثلاثي شهر بدون لعب، بعدها سيتم المشاركة في المباريات ولكن مع استمرار عرضهم للبيع».

واصل متحدث الزمالك: «أخطرنا اتحاد الكرة بقرارات نادي الزمالك، والاتحاد من حقه التصرف حسب اللوائح والقوانين».

وفيما يخص مدرب الزمالك الجديد قال «سالم»: «نجدد الثقة في عبد المعتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني وكل ما يُثار من وحي الخيال، ونتمنى لمعتمد النجاح مع الزمالك».

وأكمل: «لدينا جلسة مع أوسوريو غدًا من أجل تسوية عقده بصورة محترمة، وكان هناك أكثر من موعد وتخلف المدرب عن الحضور، وتم إبلاغ اتحاد الكرة وأوسوريو ووكيل المدرب على نحو رسمي، ولا نعلم لماذا ذهب أوسوريو إلى اتحاد».

وأتم أحمد سالم: «تم سحب قرار منح مرتضى منصور الرئاسة الشرفية للنادي، وفي انتظار عودة مرتضى منصور لتسليم العهدة».  

بفرمان من حسين لبيب.. خصم 25% من عقد أحمد فتوح مع الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خصم 25% من عقد ظهير أيسر الفريق الأبيض أحمد فتوح، بسبب ترك اللاعب معسكر الفارس الأبيض قبل مباراة زد، بدون الحصول على إذن مسبق من جهاز الزمالك.

وأخطر نادي الزمالك، الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا، بالعقوبة التي تم اتخاذها علي اللاعب، قبل أن يحسم «فيتوريا» أمر «فتوح».