الأحد، 07 يوليو 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بفرمان من حسين لبيب.. خصم 25% من عقد أحمد فتوح مع الزمالك

أحمد فتوح

أحمد فتوح

دنيا عبده

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خصم 25% من عقد ظهير أيسر الفريق الأبيض أحمد فتوح، بسبب ترك اللاعب معسكر الفارس الأبيض قبل مباراة زد، بدون الحصول على إذن مسبق من جهاز الزمالك.

وأخطر نادي الزمالك، الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا، بالعقوبة التي تم اتخاذها علي اللاعب، قبل أن يحسم «فيتوريا» أمر «فتوح». 

أزمة فتوح مع الزمالك

وأعلن الزمالك مساء الأحد الماضي، عن إحالة أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للتحقيق، وعرض الثلاثي للبيع، بسبب خروجهم من معسكر الفريق قبل مباراة زد ببطولة الدوري، دون إذن الجهاز الفني للفريق.

وغاب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التحقيق داخل مقر النادي بميت عقبة، ورفض الالتزام بقرار مجلس إدارة النادي، بإحالة اللاعب ومعه الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي للتحقيق.

وألغى أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، متابعة النادي على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك بعد العقوبة التي وقعها مجلس إدارة النادي على اللاعب وعرضة للبيع.

وقام قائد الفريق محمود عبدالرازق «شيكابالا» بحذف اللاعب من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن هذا القرار في بيان رسمي جاء على النحو التالي: "إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لاي سبب وفي ضوء ماثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول ان اللاعبين: أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة، وقرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا، وعرض أحمد فتوح ومحمد صبحي و مصطفى الزناري للبيع، وتوجيه الشكر إلى أوسوريو ومساعده وكابتن مدحت عبد الهادي، وتعيين كابتن معتمد جمال مدرب عام وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز".