الأحد، 07 يوليو 2024

03:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد الاشتباكات.. رابطة الأندية تعلن عقوبات مباراة الأهلي والجونة

الأهلي والجونة

الأهلي والجونة

دنيا عبده

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة عامر حسين، عقوبات مباراة الأهلي ونظيره الجونة، التي أقيمت السبت الماضي الموافق 11 من نوفمبر الجاري، ببطولة الدوري المصري الممتاز. 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الجونة بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب الجونة باستاد خالد بشارة في الغردقة، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة ببطولة «دوري النيل». 

وجاءت عقوبات مباراة الأهلي والجونة على النحو الآتي: إيقاف لاعب فريق الجونة «أحمد محمود» مباراة واحدة، وذلك بعد الطرد الذي تعرض له في المباراة بعد حصوله على إنذارين. 

ولم تصدر رابطة الأندية المحترفة عقوبات ضد جماهير المارد الأحمر، بعد الاشتباكات التي نشبت بين جماهير الفريق الأحمر وجماهير فريق الجونة في المدرجات خلال المباراة. 

مشاجرة بين إمام عاشور وأحد المشجعين في مطار القاهرة

اشتبك إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مشاجرة مع أحد المشجعين داخل مطار القاهرة.

وشهدت صالة الوصول بمطار القاهرة، فجر الأحد الماضي مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأحد المشجعين لدى عودة بعثة الأهلي من الغردقة.

وحدثت مشادة كلامية بين عاشور وأحد المشجعين وتطور الأمر بين الطرفين، قبل أن يتقدم المشجع بالاعتذار للاعب والذي قبل الاعتذار وتم تحرير مذكرة صلح بين الطرفين.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الكروي بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، يوم الأحد المقبل، الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري، بقيادة مارسيل كولر، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأحمر لبدء مشواره الإفريقي، بخوض مواجهة هامة، أمام فريق ميدياما الغاني، المقرر إقامتها ضمن دور المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.