الأحد، 07 يوليو 2024

03:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد التحقيق.. عقوبة صارمة من مجلس حسين لبيب تجاه محمد صبحي

محمد صبحي

محمد صبحي

دنيا عبده

قرر حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خصم 20% من قيمة عقد محمد صبحي حارس مرمى الفريق، بسبب ترك اللاعب معسكر الفارس الأبيض قبل مباراة زد، بدون الحصول على إذن مسبق من جهاز الزمالك.

 واستقر مجلس إدارة النادي الأبيض، على استمرار إيقاف الثلاثي فتوح والزناري وصبحي شهر عن المشاركة في المباريات مع استمرار عرضهم للبيع في نهاية الموسم الجاري.

كما قرر مجلس إدارة الزمالك، خصم 25% من عقد ظهير أيسر الفريق الأبيض أحمد فتوح، بسبب ترك اللاعب معسكر الفارس الأبيض قبل مباراة زد، بدون الحصول على إذن مسبق من جهاز الزمالك.

فيتوريا يكشف سبب ضم محمد صبحي إلى قائمة المنتخب 

كشف روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن الأسباب الحقيقية لضم محمد صبحي حارس الزمالك ضمن قائمة المنتخب لمباراتي جيبوتي وسيراليون.

وقال «فيتوريا» خلال المؤتمر الصحفي لإعلان قائمة المنتخب: «سياستي تعتمد على أن أضم حارسين يمتلكان خبرة كبيرة، أما الحارس الثالث فنحاول النزول بمعدل العمر كي يتم الاستفادة من خبرات اللاعبين المتاحين».

وأعلن الزمالك مساء الأحد الماضي، إحالة أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للتحقيق، وعرض الثلاثي للبيع، بسبب خروجهم من معسكر الفريق قبل مباراة زد ببطولة الدوري، دون إذن الجهاز الفني للفريق .

وحضر الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي، إلى مقر نادي الزمالك اليوم الاثنين للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية للنادي.

ورفض فتوح الحضور والخضوع للتحقيق، الأمر الذي يزيد من توتر العلاقة بين اللاعب وناديه، خاصة بعد أن سخر من القرارات بمنشور عبر حسابه الرسمي على أنستجرام .