الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريهام حجاج تواصل دعم غزة بطريقة جديدة.. كيف فعلتها

الفنانة ريهام حجاج

الفنانة ريهام حجاج

يمنى سعيد

A A

واصلت الفنانة ريهام حجاج دعمها للقضية الفلسطينية، بنشرها لصورة تؤكد من خلالها على أهمية اللغة أثناء الحديث عن القضية الفلسطينية.

ونشرت «حجاج» عبر حسابها على موفع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، صورة مكتوب بها: «اللغة مهمة.. احتلال وليس صراع.. إبادة وليست حرب.. مقامة وليست إرهاب».

ريهام حجاج عبر «إنستجرام»

تضامن ريهام حجاج مع الشعب الفلسطيني

الجدير بالذكر، أن الفنانة ريهام حجاج أعلنت، عن غضبها بسبب الأحداث التي تمر بها غزة الآن، من حملة هجوم بري، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، رسالة موجه للعالم كله باللغتين الإنجليزية والعربية.

ونشرت «حجاح» عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور، صور بداخلها رسالة للعالم موجهة باللغتين العربية والإنجليزية، تقول: «ابلغوا العالم بأن هناك بقعة على هذه الأرض تباد بعدما سلبت حريتها.. خسرنا سبل التواصل معهم، وهم الآن على تواصل مع رب السماء.. لن يناموا الليلة.. ولن ننام نحن أيضا».

وعلقت «حجاج» على الصورة، قائلة: «اللهم سخر لهم ملائكة السماء وجنود الأرض اللهم إنا نستودعك غزة وأرضها وجوها وبحرها ومجاهديها ومرابطيها فأحفظهم بحفظك وأنت خير الحافظين، اللهم انصر عبادك المستضعفين في فلسطين وسخر لهم الأرض ومن عليها والسماء ومن فيها، اللهم ارزق أهل فلسطين الثبات والنصر والتمكين، وبارك في إيمانهم وصبرهم».

search