السبت، 06 يوليو 2024

05:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بطولة كريم عبدالعزيز

عابد عنانى ابن الخليفة في «الحشاشين» برمضان 2024

عابد عناني

عابد عناني

ندى يوسف

كشف الفنان عابد عناني، عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها خلال أحداث مسلسل «الحشاشين» بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024.

وقال «عناني» في تصريح لـ«الجمهور»، إنه يقدم شخصية نزار ابن المنتصر وهو ابن الخليفة، موضحًا أنه بدأ التصوير منذ الفترة الماضية.

وأكد أنه أوشك على الانتهاء من تصوير جميع مشاهده فى «الحشاشين»، ومن المقرر أن ينتهى من التصوير بعد يومين من الآن.

وأشار إلى أنه يتعاون مع الفنان ياسر جلال في مسلسل «ألف ليلة وليلة»، الذي سينافس ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024.

مسلسلات رمضان 2024

مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، وشريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة «سينرجى».

ويشارك في بطولة «ألف ليلة وليلة» كلًا من ياسر جلال، ياسمين رئيس، شيري عادل، محمد رياض، مايان السيد، أحمد ماهر، وهو من تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري.

آخر أعمال عابد عناني

على صعيد أخر، حقق الفنان عابد عناني نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة بمشاركته في حكاية «ألفريدو» مع الفنانة إلهام شاهين، والتي عرضت مؤخرًا على الشاشة.

«ألفريدو» مأخوذ عن كتاب «55 مشكلة حب» للدكتور مصطفي محمود ، بطولة النجمة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داوود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، انجي كيوان، محسن صبري، المؤلف عمرو ياسين، وإخراج عصام نصار، الشركة المتحدة وشركة أرت ميكرز.

ويعد مسلسل «55 مشكلة حب» مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الكاتب الراحل مصطفى محمود، والحكايات سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومكون من 4 حكايات تعرض على مدار أسبوعين.